موعد مباراة المغرب والسودان في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر 2023

موعد مباراة المغرب والسودان في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر 2023

تترقب الجماهير العربية والإفريقية في كل مكان؛ انطلاق مباراة المغرب والسودان القادمة. وذلك؛ في إطار منافسات دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للمحليين 2023. والتي يتم تنظيمها في الجزائر؛ للمرة الأولى في تاريخ الدولة؛ في نسختها السابعة؛ بمشاركة 18 منتخبًا كاملًا. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بأول ثلاثة نقاط له في المجموعة. ومن ثم، التربع على الصدارة.

موعد مباراة المغرب والسودان في كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب المغربي والمنتخب السوداني. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى في بطولة كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 15 من شهر يناير الجاري.

مباراة المغرب والسودان

توقيت انطلاق مباراة المغرب والسودان في بطولة الشان

يستعد استاد الشهيد الحملاوي؛ لاستضافة مباراة منتخب أسود الأطلس ومنتخب صقور الجديان في بطولة الشان؛ في نسختها السابعة. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

يَتواجد المنتخبان؛ ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، والتي تعتبر واحدة من أقوى مجموعات البطولة. وخاصًة؛ أنها تضم كلًا من منتخب غانا، ومنتخب مدغشقر. وسوف تبحث الأربع منتخبات عن كيفية التربع على صدارة ووصافة المجموعة؛ من أجل الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

هل تَقابل المنتخبان في بطولة الشان من قبل؟

من بين الأسئلة التي اَنتشرت بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث جوجل “هل تَقابل المنتخب المغربي مع المنتخب السوداني من قبل في بطولة الشان طوال الست النسخ الماضية؟، أم لا؟”.

وبالفعل، اَلتقيا المنتخبان من قبل في هذه البطولة مرة واحدة فقط؛ عام 2018، وبالتحديد؛ في النسخة الخامسة منها، التي أُقيمت في دولة المغرب.

وتم خوضها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات؛ بتاريخ 21 من شهر يناير عام 2018.

ولم يتمكن واحدًا منهما من تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. واَكتفي الثنائي بحصد نقطة صعبة من هذه المواجهة، التي قد اَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بها لحظة بلحظة؛ من خلال متابعة موقعنا المتميز دائمًا؛ كورة أون، والذي سوف يقوم بنقل تغطية حصرية لجميع لقاءات البطولة كاملًة.

إغلاق