موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة الرابعة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي تَأزم موقفه في المجموعة؛ عقب تَلقيه الخسارة في مباراتين. وأصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، واللقاء الأخير أمام المريخ؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

يستعد فريق شباب بلوزداد الجزائري؛ من أجل استقبال غريمه القوي فريق الزمالك في إياب دور المجموعات؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 17 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد انطلاق الفارس الأبيض وأبناء لعقيبة في الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من الهزيمة التي تَعرض لها فريق الترجي الرياضي التونسي في المواجهة الأخيرة له أمام الزمالك. إلا أنه تَمكن من الاستمرار في التواجد على صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد تسعة نقاط.

يليه مباشرًة فريق شباب بلوزداد في الوصافة؛ برصيد ستة نقاط. وفي نفس الوقت، تَواجد المختلط في المركز الثالث؛ برصيد أربعة نقاط؛ مُتساويًا مع المريخ السوداني؛ صاحب المركز الرابع في عدد النقاط.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بدء هذا اللقاء

يحتاج الفريق الجزائري إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وهزيمة المريخ من الترجي. ليتمكن من حَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

أما في حالة فوز المريخ؛ فإنه سوف يحتاج إلى التعادل في المواجهة الأخيرة في أسوأ الأحوال. من أجل ضمان التواجد في الدور القادم.

وفي المقابل، لم يكن أمام المختلط أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، والمواجهة القادمة؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في الدور القادم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؛ سوى في مباراة الذهاب فقط. والتي نَجح فيها الفريق الجزائري في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة مباراة المختلط وشباب لعقيبة القادمة أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة.

إغلاق