موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

خاض الزمالك مرانه الأول بالمغرب أمس الأربعاء على ملعب نادي الوداد، وذلك عقب وصوله أول أمس الثلاثاء إلى هناك على متن طائرة خاصة.

وركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على بعض الجمل الفنية خلال مران الفريق الأبيض بالأمس، كان أهمها التركيز على كيفية الاستحواذ على الكرة.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في المغرب

وتقام مباراة الزمالك والرجاء المغربي يوم الأحد المقبل، الموافق ١٨ أكتوبر في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم ٢٤ من الشهر ذاته.

وكان الزمالك خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل نقل مباراة العودة من ستاد برج العرب بالإسكندرية، إلى ستاد القاهرة الدولي وذلك بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بنقل اللقاء.

يذكر أن باتشيكو ضم كافة لاعبي الزمالك المقيدين في القائمة الإفريقية، خلال رحلة الفريق الأبيض بالمغرب وهم: محمد أبوجبل، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمد عواد، محمد صبحي، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي “الونش”، أحمد عيد، حازم إمام، محمد عبدالسلام، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، طارق حامد، محمد حسن، يوسف إبراهيم “أوباما”، كريم بامبو، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، أحمد سيد “زيزو”، محمد عنتر، إسلام جابر، مصطفى فتحي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، عمر السعيد، كابونجو كاسونجو.

ومن المقرر أن يلحق الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، ببعثة الزمالك في المغرب.

إقرأ أيضاً

ظهور نتيجة المسحة الطبية للاعبي الزمالك في المغرب

إغلاق