موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023

موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023

.يستعد ملعب استاد نيلسون مانديلا لاستضافة أولى مباريات النسخة السابعة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023، وهي مباراة الجزائر وليبيا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان في ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في المسابقة، والتي من المقرر أن تقام في مساء يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير في العام الميلادي الجديد 2023.

موعد مباراة الجزائر وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023

يستضيف المنتخب الجزائري المنتخب العربي الشقيق “منتخب ليبيا” على ملعب استاد نيلسون مانديلا، في أولى مباريات المنتخبين في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023 في نسختها السابعة. حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023، في الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا.
  • 5.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

مجموعة المنتخبين “الجزائري وليبيا” في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023

كان المنتخب الجزائري قد تواجد على رأس المجموعة الأولى في منافسات دوري المجموعات من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023؛ باعتباره المنتخب المستضيف لفعاليات المسابقة.

وتواجد معه كلًا من المنتخب الليبي، وكذلك موزمبيق وإثيوبيا. مما يجعل هذه المجموعة من المجموعات المتكافئة بصورة كبيرة، والتي تتيح فرصة كبيرة لكلا المنتخبين العربيين. من أجل التأهل إلى الدور القادم من منافسات المسابقة.

مباراة الجزائر وليبيا
مباراة الجزائر وليبيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وليبيا في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة في الحصول على حقوق نقل بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2023 التي تستضيفها دولة الجزائر، وتنقل مجموعة القنوات القطرية لقاءات هذه المسابقة، ومنها مباراة الجزائر وليبيا على القنوات المشفرة التابعة لها “1، 2”.

تاريخ المواجهات بين الجزائر وليبيا للاعبين المحليين

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين الجزائر وليبيا للاعبين المحليين. حيث سبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في 4 مواجهات، كانت جميعها في تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، نجح المنتخب الليبي في الفوز في مواجهتين منها. بينما لم يتمكن المنتخب الجزائري من الفوز سوى في مواجهة واحدة فقط، وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المواجهة الأخرى.

إغلاق