موعد مباراة الجزائر ضد النيجر بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة الجزائر ضد النيجر بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

في واحدة من المباريات المرتقبة من الجمهور العربي، تقام مباراة الجزائر ضد النيجر في منافسات الجولة الرابعة بدوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من مارس الحالي 2023.

وتعود أهمية هذه المواجهة إلى أنها قد تكون الحاسمة لتأهل منتخب محاربو الصحراء رسميًا إلى المسابقة القارية المقامة في كوت ديفوار خلال العام الميلادي الجديد 2024، وبالتحديد في شهر يناير منها.

موعد مباراة الجزائر ضد النيجر بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يحل المنتخب الجزائر ضقيلًا على منتخب النيجر في مواجهة الجولة الرابعة من دوري المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر إقامتها في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من مارس 2023، وتنطلق في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 7.00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما النتيجة التي انتهت بها مباراة الجزائر والنيجر في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

وعلى الرغم من أن جميع التوقعات كانت تصب في صالح منتخب الجزائر، ونجاحه في تحقيق نتيجة كبيرة على حساب النيجر في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من هذا الدور بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

إلا أن المنتخب العربي لم يتمكن من ذلك. بعد أن فاز بصعوبة على حساب منافسه. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباراة الجزائر ضد النيجر
مباراة الجزائر ضد النيجر

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد النيجر بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

ولم تُعلن باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة المخصصة لنقل وتغطية جميع أحداث مباراة الجزائر ضد النيجر بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والمقرر انطلاقها في مساء اليوم الاثنين الموافق 2023-3-27.

ماذا يحتاج منتخب الجزائر لحسم تأهله رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2024؟

والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري واحد من أربع منتخبات فقط، تمكنوا من تحقيق العلامة كاملة في الجولات الثلاثة الأولى، من أصل 48 منتخبًا مشاركًا في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبهذه النتائج  التي حققها محاربو الصحراء في المباريات الثلاثة السابق، باتوا بحاجة إلى التعادل فقط تحقيق في لقاء النيجر القادم. من أجل حسم التأهل رسميًا إلى المسابقة الأكبر في القارة السمراء، والمقرر إقامتها في ساحل العاج يناير 2024.

بينما يضمن الفوز له، التأهل إلى البطولة في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة التي يتواجد ضمن منافستها في هذا الدور.

مباراة الجزائر ضد النيجر
مباراة الجزائر ضد النيجر

ما هو جدول ترتيب المجموعة السادسة كاملًا قبل انطلاق الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023؟ 

والجدير بالذكر أن منتخب الجزائر ينفرد تمامًا بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السادسة من دوري المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023. برصيد 9 نقاط كاملة. بينما تحتل تنزانيا وصافة الجدول. برصيد 4 نقاط فقط.

ويأتي منتخب النيجر في المركز الثالث، برصيد نقطتين فقط. بينما تحتل أوغندا المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات، برصيد نقطة واحدة فقط.

إغلاق