موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

سوف يكون ملعب استاد القاهرة الدولي في موعد مع واحدة من أهم وأكثر المباريات المرتقبة، وهي مباراة الأهلي والهلال السوداني في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

ويترقب جمهور المارد الأحمر من كل مكان هذه المواجهة في مساء اليوم السبت الموافق 1 إبريل 2023. بعد أن تجددت آمال الفريق في التأهل إلى ربع نهائي البطولة. 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

تحت شعار “أكون أو لا أكون” يدخل لاعبو الأهلي المصري مباراته الأخيرة في دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف يستضيف فريق الهلال السوداني على ملعب استاد القاهرة.

ومن المقرر أن ينطلق هذا اللقاء الهام والمرتقب والذي لا يوجد للمارد الأحمر فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، والذي سوف ينطلق في مساء اليوم السبت الموافق 1 من إبريل القادم، وذلك في تمام الساعة: 

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 12.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ماذا يحتاج فريق الأهلي المصري للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

تجدد أمال فريق الأهلي المصري من جديد للتأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بعد سقوط الهلال السوداني في فخ التعادل الإيجابي أمام صن داونز في مواجهة الجولة الخامسة من هذا الدور بينهما.

وعقب انتهاء هذه المواجهة، أصبح المارد الأحمر بحاجة إلى تحقيق الفوز على حساب الهلال السوداني في لقاء الجولة السادسة والأخيرة. بنتيجة هدف دون رد، ليتأهل بفارق الأهداف أو بفارق هدفين في حالة استقبل أي أهداف أثناء أحداث هذه المباراة، خاصة أن الفريق يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط.

مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

ماذا يحتاج فريق الهلال السوداني للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

بينما يملك فريق الهلال السوداني حظوظ أكبر في التأهل إلى دور الثمانية من دروي أبطال إفريقيا 2023-2022، خاصة أن التعادل يكفيه لحسم تأهله رسميًا إلى هذا الدور. في ظل تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط.

والجدير بالذكر أن الفريق السوداني يمكن أن يتأهل في حالة تعرض للهزيمة، بفارق هدف واحد، ويكون مسجلًا خلال أحداث هذا اللقاء، مثل نتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

على الرغم من حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق النقل الحصرية لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، إلا أن لقاء الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في المسابقة سوف يتم نقله عبر قناتين، هما:

  1. bein Sports 4 HD.
  2. ON Time Sports الأرضية.
مباراة الأهلي والهلال السوداني
مباراة الأهلي والهلال السوداني

بأي نتيجة انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة؟

وكان الفريق السوداني قد فجر مفاجآة من العيار الثقيل. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على حساب الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهما. ضمن منافسات الجولة الثانية من هذا الدور بالمسابقة الإفريقية. بنتيجة هدف نظيف..

إغلاق