مدرب الجزائر يعلن غياب هذا الثنائي عن مواجهة غينيا الاستوائية.. ويتحدث عن انتقادات السوشيال ميديا

مدرب الجزائر يعلن غياب هذا الثنائي عن مواجهة غينيا الاستوائية.. ويتحدث عن انتقادات السوشيال ميديا

تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لـ منتخب الجزائر، عن مواجهة غينيا الاستوائية، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غينيا الاستوائية: “الحالة الذهنية للفريق متوجهة نحو تحقيق الفوز خلال المباراة الثانية، ويبدو أنها ستكون أصعب من الأولى، هدفنا دوما هو الفوز بالطبع”

وأضاف بلماضي: “آدم وناس ورامز زروقي مريضان، وعلى الأغلب لن يتمكنا من المشاركة في اللقاء الثاني”، مضيفًا: “بالنسبة لأرضية الملعب فليس بوسعي فعل أي شيء فالأمر ليس بيدنا، سنحاول التأقلم وكفى”.

وتابع بلماضي: “كل الفرق الكبيرة عانت في أمم إفريقيا.. ورأينا السنغال تتعادل مع غينيا، مضيفًا: “لم تكن هناك مفاجآت كبيرة بخصوص غينيا الاستوائية. قمنا بتحليل كافة مبارياتهم التأهيلية، حيث أنهم شكلوا عدة صعوبات لتونس”.

وواصل مدرب الجزائر: “لا يعني عدم فوزنا بمباراتنا الأولى أننا لسنا بحالة ذهنية جيدة .. يوجد خصم أمامنا وكما سبق وقلت لا توجد فرق صغيرة، لقد تقلصت الفروقات”.

واستمر: “سنواجه فريقا بنفس الروح لكنه يلعب كرة قدم مختلفة، نحن أيضا هنا من أجل الفوز، وغينيا الاستوائية كانت مستعمرة إسبانية، ولديهم الكثير من اللاعبين الذين ولدوا في إسبانيا ويمارسون الكرة بها، هذا له تأثير على أسلوب لعبهم”.

وأتم جمال بلماضي:” ‏‎الانتقادات من مواقع التواصل؟ نحن لا نسير فريقنا وطريقة لعبنا بناءً على مواقع التواصل”.

أقرأ أيضًا
Now مشاهدة مباراة السودان ونيجيريا بث مباشر كأس الأمم الإفريقية 2022

إغلاق