موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف

تنتظر العديد من الجماهير العربية العاشقة للساحرة المستديرة مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويترقب الجميع مواجهة الإياب بين الفريقين، والتي من خلالها سوف نتعرف على بطل النسخة ال59 من البطولة، خاصة أن هذه النتيجة يعتبرها البعض غير جيدة للفريق المصري.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر لن يخوض أي لقاءات في المسابقات المحلية. بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب الوداد المغربي في اللقاء الذي أقيم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانتهى للأهلي بهدفين مقابل هدف. ويستعد الفريق لخوض الفريق المصري لخوض لقاء الإياب مباشرًة، والمقرر إقامته في المملكة المغربية خلال الأسبوع القادم.

هل تطبق قاعدة الهدف خارج الديار في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وبسبب النتيجة التي حققها الأهلي على حساب الوداد المغربي في ذهاب نهائي المسابقة الإفريقية، يتساءل الكثير من الجمهور خلال هذا التوقيت، وهو هل تطبق قاعدة الهدف خارج الديار في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وعلى الرغم من أن أفضلية الهدف خارج الأرض قد تم إلغاءها في مختلف المسابقات القارية في قارة أوروبا وباقي القارات، إلا أن هذا النظام لا يزال يُعمل به داخل إفريقيا، وبالتالي سوف يتم تطبيقه في النهائي بين الأهلي والوداد المغربي.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وكان الكاف قد حدد موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 في وقت سابق. لذلك من المعروف أن مواجهة المارد الأحمر المقبلة في العودة سوف تقام على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس.

والذي سوف ينطلق في مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الجاري 2023، بتمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

متى تسافر بعثة الاهلي إلى المغرب لخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وكانت إدارة النادي الأهلي المصري قد أعلنت في وقت سابق عن أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم سوف تسافر إلى المملكة المغربية يوم الخميس القادم الموافق 8 من يونيو 2023. من أجل خوض لقاء الإياب في نهائي إفريقيا

رسميًا .. تأجيل مباراتي الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

وبسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهتي النهائي في المسابقة القارية، فإن رابطة الأندية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تأجيل مباراتي الفريق في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 أمام كلِ من المصري البورسعيدي والزمالك. 

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الوداد

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

وبناء على جدول المباريات التي أعلنت رابطة الأندية المصرية. فإن الأهلي سوف يعود إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 23-2022. بمواجهة فريق حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع ال16، والتي سوف تقام. في مساء اليوم الخميس الموافق 2023-6-22، وتنطلق في تمام الساعة: 

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 7.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق