لاعب مالي: مواجهة الأفيال صعبة.. هدفنا الفوز باللقب

لاعب مالي: مواجهة الأفيال صعبة.. هدفنا الفوز باللقب

كتبت: سارة عبد الباقي

علق عبدالله ديابي لاعب منتخب مالي على مواجهة منتخب بلاده غدا الإثنين أمام كوت ديفوار في دور ال16 ببطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 التي ستقام على ستاد السويس.

وقال ديابي في المؤتمر الصحفي: نأخذ كل مباراة على حدة، ولا نفكر في الأدوار المقبلة بل التركيز على مواجهة الأفيال في دور ال16 والتأهل لدور الثمانية.

 

وتابع لاعب سبورتنج لشبونة، أن منتخب كوت ديفوار قوي جدا ويضم لاعبين مميزين، وبعضهم يلعبون معه في أوروبا، لذا ستكون المباراة صعبة جدا على الفريقين.

وأضاف ديابي أن فريقه جاهز للفوز على الأفيال في مباراة الغد للتأهل لدور الثمانية، ومواصلة المشوار في البطولة، خاصة أن منتخب مالي هدفه التتويج باللقب وليس الخروج من الأدوار المبكرة.

ويلتقي المنتخب المالي مع نظيره الإيفواري في السادسة مساء الغد على ستاد السويس ضمن مباريات دور ال16 من بطولة أمم إفريقيا 2019.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العالم للأندية كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق