طريقة حجز تذكرة مباراة الأهلي والهلال السوداني من موقع تذكرتي

طريقة حجز تذكرة مباراة الأهلي والهلال السوداني من موقع تذكرتي

لا يزال عشاق النادي الأهلي، يعشقون متابعه مباراتيه امام الهلال السوداني، ويقبلون على جز تذاكر الحضور من خلا منصه تذكرتي tazkarti والتي اعلنت عن فتح باب الحجز للوصول الى بطاقة المشجع Fan Id.

 

واكد بيان الاهلي الصادر ليلية امس على السماح بدخول حوالي 50 الف من الجماهير لا لمباراة، مع مع عودة الجماهير لملاعب مرة أخرى.

موقع تذكرتي tazkarti
موقع تذكرتي tazkarti

ومن خلال تلك الخطوات البسيطة عن التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، تحصل على تذكرة موقع تذكرتي tazkarti، عبر إنشاء حساب جديد لحجز التذاكر.

خطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

انتقل الى موقع تذكرتي من هنـــــــــــــا.

ادخل لحسابك في الموقع او قم بالتسجيل من جديد من خلال الخيار في أعلى يمين الصفحة الرئيسية والانتقال الى نافذه جنسيتك مصريًا أو تحمل جنسية مختلفه.

ومن ثم قم باضافه رفم الهاتف لتأكيد الحساب وادخل الكود الذي تحصل عليه في رسالة نصية على الهاتف لتفعيل الحساب، هع بعض البيانات الشخصية الخاصه بك .

تذكرتي
تذكرتي

واخترالتذكرة عبر الحساب الترفيهي، للتفعيل الفوري للحساب، وانقر على استكمال.

وعليك ادخال البيانات الشخصية، مع بطاقة الرقم القومي و اسم الأم كما هو بالضبط في شهادة الميلاد مع الرقم القومي وبجانب صورة شخصية بخلفية بيضاء، مع ارفاق صورة بطاقة الرقم القومي واضحة.
ويعد التفعيل من الرسالة النصية تحصل على بطاقة المشجع «Fan ID» وكلمة المرور، وبعدما يمكنك حجز التذكرة لحضور المباراة بشكل أسهل واسرع.

وعلى الجانب الاخر تحرص منصة تذكرتي على استقبال اي شكوى من خلال الخط الساخن برقم 15355.

إقرأ أيضاً

كاف يعلن موعد مباراة الحسم بين الأهلي والهلال السوداني

إغلاق