رقم مميز لـ بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية

رقم مميز لـ بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره نواذيبو الموريتاني بستة أهداف دون مقابل، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز واصل سلسلة النتائج الجيدة في كأس الكونفدرالية هذا الموسم على الرغم من أنها المشاركة الأولى في تاريخ الفريق إفريقياً.

خاض فريق بيراميدز في هذة النسخة من البطولة الفوز في سبع مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ولم ينل الهزيمة مطلقا، ونجح في تسجيل 21 هدفا بينما استقبلت شباكه أربع أهداف فقط.

بيراميدز افتتح مشواره في هذة النسخة من البطولة بمواجهة فريق إيتوال الكونغولي في الدور التمهيدي وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ذهاباً، والفوز بهدف دون مقابل في الإياب.

ثم في دور الـ 32 الأول، تعادل أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف لمثله في الذهاب، ثم في الإياب بالجزائر نجح في تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

وفي دور الـ 32 الثاني حقق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف في الذهاب، ثم في الإياب بالقاهرة حقق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات، حقق الفوز على فريق رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في نيجيريا.

إغلاق