دوري أبطال إفريقيا.. النسخة الأصعب في انتظار انتفاضة أهلاوية

تأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بصعوبة بالغة بعد الفوز على جيما الإثيوبي بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تقام قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال وقرعة ملحق دور الـ32 الجمعة المقبل، حيث من المنتظر أن تتحدد مجموعة الأهلي

الأهلي في انتظار ملحمة إفريقية صعب، وقد تكون الأصعب خلال آخر ثلاثة سنوات، في ظل الفرق القوية التي تأهلت لهذا الدور، ونعرضهم في التقرير الآتي.

التصنيف الأول يضم الأهلي والترجي والوداد المغربي حامل اللقب العام قبل الماضي بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين، ومازيمبي الكونغولي وهو فريق قوي للغاية خاصة على ملعبه الذي أصبح مرعبا لأي خصم.

صن داونز الفريق الجنوب الإفريقي الذي فاز باللقب عام 2016 على حساب الزمالك، وفيتا كلوب الذي يقدم مباريات قوية للغاية وتأهل لنهائي الكونفدرالية ولكن الرجاء المغربي حصد اللقب وأطاح به من البطولة.

التصنيف الثاني، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي الذي واجه الزمالك من قبل في الكونفدرالية ونجح الزمالك في الفوز عليه ذهابا وإيابا، والإسماعيلي، ولوبي ستارز والرياضي القسنطيني وشبيبة الساورة الجزائري، فهم قوة شمال إفريقيا في هذا الدور مع الإفريقي التونسي.

التصنيف الثالث سيمبا التنزاني وهو فريق خبير جدا في إفريقيا، والإفريقي التونسي الذي يأمل في الفوز بالبطولة بعد العودة إلى دور المجموعات منذ زمن بعيد، وحوريا كوناكري وهو أسهل الفرق، وأسيك ميموزا الأبيدجاني، وبلاتينيوم.

إغلاق