حازم إمام: لقاء مصر أمام جنوب افريقيا صعب

حازم إمام: لقاء مصر أمام جنوب افريقيا صعب

كتب: ابراهيم احمد

‎أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في ‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن مواجهة منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بدور ال١٦ ببطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة للغاية رغم شعور الكثير بأنها مباراة سهلة لكن الحقيقة غير ذلك فهو منتخب ثقيل ومتعب في كرة القدم.

‎يتوقع مشاركة أحمد على في جزء من هذه المواجهة وحصوله على فرصة حيث إنه هداف الدوري وصنع موسم جيداً مع المقاولون العرب، ويتمنى تحسن أداء المنتخب خلال هذه المباراة لأن المنتخب لديه أفضل من ذلك وحتى الآن لم يظهر بالمستوى المتوقع لكن النتائج جيدة .

 

و قال حازم إنه لا يعلم سبب واضح ومقنع لظهور الفراعنة بهذا الأداء حيث إنه أدى بشكل جيد في المباراة الودية أمام غينيا استعدادًا للبطولة ويرى أن تراجع المستوى من الممكن أن يكون سببه الرهبة أو الإرهاق أو توتر بالإضافة إلى الضغط الجماهيري.

و يتمنى تأهل منتخب مصر لدور ال٨حيث إن البطولة قوية جدًا وهناك مباريات أكثر إثارة ومتعة بالإضافة إلى الملاعب والأجواءجيدة لكن الشيء السلبي هو إرتفاع درجة الحرارة والرطوبة بعض الشيء، وعن مشاركة ٢٤منتخب في هذه البطولة صرح أنه شيء جيد وإعطاء فرص لمنتخبات لم تشارك من قبل.

إغلاق