جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 23-5-19

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 23-5-19

يشهد محرك البحث جوجل خلال هذه الساعات الكثير من التساؤلات حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي التي سوف تقام في إياب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

ومع اقتراب موعد هذا اللقاء المرتقب، يرغب الجمهور العاشق للفريقين أصحاب الشعبية الأكبر في القارة السمراء في التعرف على أي من القنوات المشفرة أو لمفتوحة سوف تنقل أحداثه مباشرًة عند انطلاقه في العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر مايو 2023 بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 2023-5-19؟ 

لن تقتصر القنوات الناقلة للقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 على شبكة القنوات القطرية beIN Sports Connect الحاصلة على حقوق نقل المسابقة حصريًا فقط.

بل أن القناة الوطنية المصرية الأرضية سوف تنقل هذه المواجهة المقامة على استاد القاهرة الدولي.

ما هي القنوات المشفرة الناقلة للقاء الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟ 

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية قد أعلنت في وقت سابق عن نقل وإذاعة مواجهة الإياب بين الفريقين المصري والتونسي في العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 بتوقيت القاهرة عبر قناتها الرابعة، وهي: 

  1. beIN Sports 1 HD.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

بي إن سبورت تعلن رسميًا عن معلق لقاء العودة بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وشهدت الساعات القليلة الماضية عن إعلان beIN Sports Connect عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذه المواجهة إلى المعلق المتميز الجزائري حفيظ دراجي.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 2023-5-19؟ 

وبسبب أن مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022  مساء اليوم الجمعة 2023-5-19 على ملعب استاد القاهرة الدولي. فإن قنوات أون تايم سبورت قد أعلنت عن نقل أحداث هذه المواجهة عبر قناتها الأرضية مباشرًة.

  1. ON TIME Sports الأرضية.
القنوات الناقلة للقاء الأهلي والترجي
القنوات الناقلة للقاء الأهلي والترجي

المارد الأحمر يرغب في حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة ال16 في تاريخه 

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر قد نجح في حسم لقاء الذهاب أمام غول إفريقيا. بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. لذلك أصبح الفريق المصري على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال 2023-2022.

وبهذا التأهل يواصل الفريق المصري تفرده بصدارة الفرق الأكثر مشاركة في نهائي البطولة عبر التاريخ. بوصوله إلى هذا الدور 15 مرة في وقت سابق. نجح خلالها في التتويج باللقب 10 مرات. بينما خسر واحتل المركز الثاني بـ 5 مواجهات.

إغلاق