تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني قبل مواجهة السبت 23-4-1

تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني قبل مواجهة السبت 23-4-1

يعشق الكثير من مشجعي كرة القدم الأرقام والإحصائيات التي تخص المباريات المختلفة. لذلك يقدم موقعنا خلال هذا التقرير تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني كاملًا في كافة المسابقات، خاصة في ظل وجود مواجهة مرتقبة بين الفريقين في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر إبريل المقبل 2023 بتوقيت القاهرة.

وسوف تكون هذه المباراة إحدى المباريات التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة بدور ال16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، ولكنها الأكثر أهمية. بسبب أنها سوف نتعرف من خلالها على آخر الفرق المتأهلة رسميًا إلى ربع النهائي.

ما هو تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني كاملًا قبل مواجهة السبت 23-4-1؟  

على الرغم من ترقب جميع الجماهير العربية لمباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر إقامتها مساء السبت 1 إبريل 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. إلا أن تاريخ المواجهات بين الفريقين ليس طويلًا.

وتقابل الفريقان على مدار التاريخ في 12 مواجهة فقط، من بينهم مباراة واحدة فقط ودية، والباقي مباريات رسمية.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة السبت 23-4-1

والجدير بالذكر أن جميع المباريات الرسمية التي جمعت بين الأهلي والهلال السوداني على مدار التاريخ كانت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، أي إنهما قد التقيا في 11 مواجهة خلال هذه المسابقة.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني
تاريخ المواجهات بين الأهلي والهلال السوداني

كم عدد المباريات التي فاز بها فريق الأهلي على مدار التاريخ؟ 

وكان فريق الأهلي المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في معظم اللقاءات التي جمعته مع الفريق السوداني، بمجموع 5 مباريات، وكانت أكبر نتيجة حققها على حساب منافسه، هدفين دون مقابل، والتي حققها مرتين في التاريخ.

كم عدد المباريات التي فاز بها فريق الهلال السوداني على مدار التاريخ؟ 

وفي المقابل نجح فريق الهلال السوداني من تحقيق الانتصار على حساب المارد الأحمر ثلاث مرات، وكانت أكبر نتيجة حققها بثلاثية نظيفة، والتي كانت مرة واحدة في فقط عام 2007.

عدد المباريات بين الأهلي والهلال السوداني
عدد المباريات بين الأهلي والهلال السوداني

عدد المواجهات التي انتهت بالتعادل بين الفريقين

وفي المقابل، انتهت الأربع مواجهات المتبقية بين الفريقين بالتعادل .. منهم ثلاث تعادلات سلبية. بينما تعادل الأهلي مع الهلال السوداني إيجابيًا. بنتيجة هدف لصالح كل فريق.

ما هي نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والهلال السوداني قبل مباراة اليوم السبت 2023-4-1؟

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والهلال السوداني، تلك التي كانت. ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات. بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي انتهت لصالح الفريق السوداني. بهدف نظيف.

إغلاق