القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والمعلق

تتساءل الكثير من الجماهير المصرية عن  القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من مارس 2023 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالتفصيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

وترغب الجماهير العاشقة للفراعنة في التعرف على جميع القنوات التي سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة، وما إن كان هناك أي قناة مفتوحة يمكن متابعته من خلالها؟

ما هي القنوات المشفرة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

أعلنت مجموعة القنوت القطرية المشفرة “بي إن سبورت” الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي عن نقل وإذاعة مباراة مصر ومالاوي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 2023-3-24 عبر قناة:

  1. bein Sports 4 HD”.

مَن هو المعلق على بي إن سبورت القطرية المشفرة؟ 

كما أعلنت شبكة القنوات القطرية عن إسناد مهمة الإذاعة الخاريجة على أحداث هذا اللقاء إلى المعلق المصري المتميز:

  •  “علي محمد علي”.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

والجدير بالذكر أن مواجهة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي سوف تقام في ساحل العاج في بداية العام الميلادي القادم 2024، سوف يتم نقلها عبر قناة أخرى، مع بي إن سبورت الرابعة المشفرة، وهي القناة الأرضية الوطينة. بسبب إقامة هذا اللقاء على استاد القاهرة الدولي:

  1.  “ON TIME Sports الأرضية”
القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي
القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

مَن هو المعلق على قناة أون تايم سبورت المصرية؟

وحرصت شبكة القنوات الرياضية المصرية “أون تايم سبورت”، عن الإعلان عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث لقاء مصر القادم في التصفيات الإفريقية، وهو:

  • محمود البوشي.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

والجدير بالذكر أنه كان قد تم تحديد مواجهة الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بين مصر ومالاوي. لتقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023، وتنطلق في تمام الساعة: 

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

فيتوريا يستقر على القائمة النهائية للمنتخب المصري لمواجهة مالاوي اليوم الجمعة 2023-3-24

وكان المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد استقر على القائمة التي سوف يخوض بها لقائي الجولة الثالثة والرابعة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 أمام مالاوي.

وضمت هذه القائمة 24 لاعبًا، من بينهم 7 لاعبين محترفين، ومثلهم من فريق الأهلي المصري. بينما تم استدعاء 3 لاعبين فقط من الزمالك، و4 أخرين من بيراميدز، والباقي من عدة فرق مختلفة من الدوري المصري الممتاز، وفيما يلي إليكم القائمة النهائية لمنتخب مصر لمواجهتي مالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي
القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

التشكيل المتوقع لمصر أمام مالاوي اليوم الجمعة 2023-3-24

وعلى الرغم من أن هناك عدد من اللاعبين الجدد الذين تواجدوا في قائمة المنتخب المصري للمرة الأولى تحت قيادة فيتوريا، وعلى رأسهم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا “لاعب فريق الأهلي المصري”. إلا أنه يُسهل التعرف على التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني في مباراته القادمة أمام مالاوي في مساء اليوم الجمعة 2023-3-24، وهو. كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد صلاح، عمرو مرموش، محمود كهربا.
  • يقود خط الهجوم: مصطفى عبدالمنعم محمد.

إغلاق