القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في إفريقيا واسم المُعلق عليها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في إفريقيا واسم المُعلق عليها

شَهدت نسب البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري القادمة. ذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة الرابعة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها في الثلاث جولات الأولى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

تعتبر المباراة التي سوف تجمع بين كلًا من فريق الزمالك المصري وفريق شباب بلوزداد الجزائري؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023 واحدة من أهم المباريات المرتقبة في الوقت الراهن.

وخاصًة؛ أنها تعد بمثابة المواجهة المصيرية، التي سوف يتحدد من خلالها الموقف النهائي للمختلط من الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports HD 4.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

القنوات المفتوحة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة في إفريقيا

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة مباراة الفارس الأبيض وشباب لعقيبة القادمة. ضمن مواجهات الجولة الخامسة في دوري أبطال إفريقيا.

وخاصًة؛ في ظل حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة على حقوق بث البطولة بأكملها؛ حتى المباراة النهائية.

اسم مُعلق المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه المواجهة بالكامل إلى المُعلق المتميز؛ رؤوف خليف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

موعد مباراة الفارس الأبيض وشباب لعقيبة القادمة في إفريقيا

في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة في دوري أبطال إفريقيا؛ يلتقي الفارس الأبيض مع شباب لعقيبة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 17 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

إغلاق