القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 1 من إبريل بتوقيت كل من القاهرة والسودان؟

ذلك السؤال الذي يطرحه جمهور الفريقين من كل مكان داخل الوطن العربي. من أجل متابعة هذا اللقاء الهام والمرتقب بين الفريقين، والذي من خلاله سوف يتحدد مصير المارد الأحمر والفريق السوداني من مواصلة المنافسة في النسخة الحالية من البطولة أم توديعها رسميًا.

ما هي القنوات المشفرة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023؟

من المعروف لدى الجميع أن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة كانت قد حصلت على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. لذلك سوف يتم نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني في آخر جولات دور المجموعات من البطولة عبرها، وبالتحديد على قناة “beIN Sports 4 HD”.

مَن هو المعلق على أحداث مواجهة الأهلي والهلال السوداني عبر بي إن سبورت؟

وكانت شبكة القنوات القطرية قد أعلنت على صفحتها الرسمية؟ أن المعلق التونسي المتميز “عصام الشوالي”، هو الذي سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين المصري والسوداني مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر إبريل الحالي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 23-2022

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات. بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي. كان قد تم الإعلان عن موعدها، لتنطلق في مساء اليوم السبت الموافق 1 إبريل 2023، في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023؟

وبسبب إقامة المواجهة المرتقبة لفريق الأهلي المصري أمام الهلال السوداني على ملعب استاد القاهرة الدولي. فإن قناة “ON Time Sports الأرضية”، سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة وحصريًا مساء السبت 2023-4-1.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والهلال السوداني
القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والهلال السوداني

اسم المعلق على لقاء المارد الأحمر عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية 

وحرصت قناة أون تايم الأرضية الناقلة لهذه المواجهة على الإعلان عن؟ المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق الخارجي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وهو “مؤمن حسن”.

إغلاق