الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني واسم المعلق

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني واسم المعلق

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني التي من المقرر أن يلتقي فيها الفريقا ضمن منافسات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وترغب العديد من الجماهير العربية في متابعة هذا اللقاء عن كثب، خاصة أنه أحد اللقاءات المصيرية في تاريخ العملاق القاهري، والتي من خلالها سوف يتحدد ما إن كان الأهلي سوف يستمر في منافسات البطولة الإفريقية في نسختها الحالية أم سوف يودعها رسميًا من هذا الدور؟

ما هي لقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

على الرغم من أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة لم تُعلن عن معظم القنوات الناقلة لمباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة القارية “دوري أبطال إفريقيا”.

إلا أنه بسبب أهمية مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني المرتقبة. حرصت باقة القنوات عن الإعلان رسميًا عن أن القناة الناقلة الحصرية لأحداث هذه المواجهة سوف تكون  “bein Sports 4HD”.

متى هو موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

وكان قد تم تحديد موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في منافسات الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات. من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. لتقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مارس الحالي 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات. 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

مَن هو المعلق على أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم الجمعة 2023-3-17؟

كما أعلنت مجموعة القنوات القطرية الناقلة لمواجهة الأهلي في الجولة الخامسة أمام القطن الكاميروني عن إسناد مهمة التعليق الخارجي إلى؟ المعلق المصري المتميز “أحمد عبده”.

ما هي فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

ويحتاج فريق الأهلي المصري إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، بالإضافة إلى اللقاء القادم أمام الهلال السوداني في الجول السادسة والأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، ولكن. بفارق أكبر من هدف واحد.

كما يحتاج المارد الأحمر إلى سقوط الفريق السوداني في أي فخ الهزيمة أو التعادل أمام ماميلودي صن داونز في مواجهة الجولة الخامسة بينهما؟ حتى يتأهل على حسابه إلى الدور الربع النهائي في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف الفريق الجنوب إفريقي.

إغلاق