ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في إفريقيا؟

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في إفريقيا؟

تبحث الكثير من الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة خلال هذه الساعات عبر متصفح جوجل عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف يستضيفها استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم السبت 1 إبريل 2023.

ويرغب الكثير من الجمهور المصري في متابعة هذه المواجهة سواء كانت المشجعة للمارد الأحمر أو غيرها من الفرق الأخرى. بسبب أهميتها في تحديد مصير الأهلي من استكمال منافسات المسابقة أم توديعها رسميًا من دور المجموعات، خاصة في ظل حضور 50 ألف مشجع والأجواء الحماسية المتوقع أن يكون عليها هذا اللقاء.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

توفر القناة المصرية “ON Time Sports الأرضية”، البث المباشر للمباراة المرتبقة بين الأهلي والهلال السوداني، والتي يلتقي فيها الفريقان مساء السبت 2023-4-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

بينما لا توجد أي قناة فضائية مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف تنقل أحداث هذه المواجهة. بسبب حصول باقة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة على حقوق نقل مباريات البطولة كاملة حصريًا داخل وطننا العربي.

ما هو تردد ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

والجدير بالذكر أن قناة اون تايم سبورت الأرضية، يمكن استقبالها عبر شاشات التلفزيون المختلفة، من خلال ضبط التردد الرقمي الأرضي، ثم البحث عن هذه القناة عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجيز الأرضي ديجيتال: UHF 32.
  • الجيز الأرضي أنالوج: UHF 9.
  • تردد القناة: 11681.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الإستقطاب: أفقي.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

مَن هو المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المواجهة مساء اليوم السبت 2023-4-1؟

وكانت القناة المصرية قد اسندت مهمة التعليق الصوتي على أحداث مواجهة الأهلي مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 23-2022 إلى المعلق “مؤمن حسن”.

هل توجد أي قنوات أخرى ناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني مساء اليوم السبت 2023-4-1؟

كما سبق وأن ذكرنا، فإن شبكة قنوات beIN Sports، هي الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا 23-2022 مباشرًة وحصريًا، بدايًة من دور المجموعات بها. لذلك يمكن لعشاق الفريقين متابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناتها الرابعة “beIN Sports 4 HD”. 

وسوف يستمتع المشاهد عبر هذه القنوات، بتعليق شيخ المعلقين العرب “التونسي عصام الشوالي”.

القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة الأهلي والهلال السوداني
القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة الأهلي والهلال السوداني

كيف يتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 على حساب الهلال السوداني؟

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر بحاجة إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة عن حساب الفريق السوداني. من أجل الحصول على البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، من المجموعة الثانية، ليتأهل في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة خلف ماميلودي صن داونز.

ويمكن للفريق المصري تحقيق إحداى النتيجتين، إما الفوز بأي نتيجة نظيفة. دون استقبال أي أهداف أو الانتصار بفارق هدفين أو أكثر، في حالة استقبل هدف خلال اللقاء.

إغلاق