الاهلى يتعادل مع حوريا الغينى فى دورى الابطال

فرض الاهلى التعادل السلبي على مضيفه حوريا كوناكري الغيني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شهد الشوط الأول سيطرة هجومية من الاهلى، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة عن طريق وليد أزارو وهشام محمد، بينما اعتمد أصحاب الأرض في هجماتهم على مانديلا وكمارا لكنها لم تشكل الخطورة الكبيرة على مرمى محمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني تراجع أداء الأهلي، وبدأ فريق حوريا في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وصمود دفاع الأهلي الذي تعرض لضربة قوية بتعرض سعد سمير للإصابة في الدقيقة 57 وحلول زميله محمد نجيب.

واعترض لاعبو حوريا كوناكري على حكم اللقاء التنسي بعدما رفض احتساب ركلة جزاء نتيجة عرقلة حسام عاشور مانديلا، ليرد أبناء كارتيرون بفرصة خطيرة عن طريق وليد أزارو الذي صوب كرة قوية لكنها مرت بسلام على يمين بيرزي حارس أصحاب الأرض.

وتعرض كارتيرون لموقف صعب أخر بإصابة وليد سليمان وخروجه من الملعب، ليدفع بأيمن أشرف في تغيير الغرض منه تخفيف الضغط على فريقه.

ومع حلول الدقيقة 85 أهدر صلاح محسن فرصة إحراز الهدف الأول للأهلي، ليسدد الكرة بعيدة على مرمى الحارس، لتمر الدقائق المتبقية دون جديد ويحتسب حكم اللقاء التونسي يوسف السرايري 5 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب في القاهرة يوم 22 وتحديد المتأهل للدور نصف النهائي.

إغلاق