ويليام فوجيت: نحن نمثل مصر وسوف نسعى لإسعاد الجماهير الزمالك

ويليام فوجيت: نحن نمثل مصر وسوف نسعى لإسعاد الجماهير الزمالك

أكد ويليام فوجيت المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، على جاهزية فريقه للمشاركة في بطولة BAL والتي تنطلق مساء اليوم وتستمر حتى 19 من الشهر الجارى.

حيث تحدث فوجيت خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد اليوم السبت، عن جاهزية اللاعبين للمشاركة فى البطولة، وتحديهم كل الظروف من أجل تمثيل مصر بشكل مشرف.

و قال مدرب الزمالك، فى تصريحاته الصحفية: ” نحن على اتم الاستعداد للمشاركة فى الـ BAL، ولكنا نواجه تحديات كثيرة، لقد انتهينا منذ ايام قليل من منافسات بطولة الدوري، بالاضافة الى خوض البطولة في شهر رمضان وهذا يمثل لنا تحديًا كبيرًا بسبب توقيت التدريبات وصيام اللاعبين”.

فيما أضاف “ما نتعرض له لا يتعرض له أي نادي آخر، ولكننا هنا لتمثيل نادي الزمالك ومصر وسوف نبذل كل الجهد كن أجل تشريفها و نسعى لإسعاد جماهير الزمالك العظيمة “.

واختتم ويليام فوجيت مدرب الزمالك تصريحاته: ” نحن لم يكن لدينا وقت للتأقلم المحترفين مع الفريق قبل كأس العالم ولكن الان في بطولة إفريقيا لديهم وقت أطول للتأقلم والظهور بمستوى أفضل مع الفريق”.

يذكر أن فريق السلة الاول بنادي الزمالك، سوف يبدأ مشوار الدفاع عن لقب البطولة الذى يحمله من النسخه الماضية ، عندما يواجهة كوبرا سبورت بطل جنوب السودان في الثامنة من مساء اليوم السبت، على صالة الدكتور حسن مصطفى بأكتوبر .

إغلاق