موعد مباراة الأردن ولبنان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة السلة 2022

موعد مباراة الأردن ولبنان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة السلة 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ على موعد انطلاق مباراة الأردن ولبنان. وذلك؛ في الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة كأس آسيا لكرة السلة 2022. والتي يتم إقامتها في الوقت الراهن في دول إندونيسيا، ويسعى المنتخبين؛ من أجل تحقيق الانتصار. ومن ثم، الوصول إلى اللقاء النهائي، واللعب على المركز الأول والوصافة.

موعد مباراة الأردن ولبنان في نصف نهائي كأس آسيا 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقى فيها المنتخب الأردني مع غريمه المنتخب اللبناني؛ في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2022.

ويتطلع الثنائي إلى تحقيق الفوز؛ من حسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى المباراة النهائية. وخاصةً؛ بعد أن قَطع كلاً منهما شوطاً كبيراً في البطولة؛ بدايةً من الدور التمهيدي؛ حتى الآن. ومن المُقرر أن يتم خوض هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 23 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الأردن ولبنان

توقيت مباراة الأردن ولبنان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة السلة

حَدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بلقائي الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة كأس آسيا لكرة القدم؛ قبل معرفة المنتخبات المتأهلة بصورة رسمية. وقد اَستقر على خوض مباراة الأردن ولبنان في المربع الذهبي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

مشوار الأردن في البطولة وصولاً للدور النصف نهائي

نَجح المنتخب الأردني في تحقيق الفوز في مباراة الدور الربع نهائي، وحَسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور النصف نهائي. وذلك؛ عقب تحقيقه فوزاً غالياً على غريمه إيران؛ في المواجهة. التي جَمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، واَنتهت؛ بنتيجة 91/76 لصالحه. وكان مشواره في البطولة بالتفصيل؛ بدايةً من الدور التمهيدي؛ حتى الآن؛ كالآتي:

  • الدور التمهيدي: تَمكن من التواجد على وصافة المجموعة الأولى؛ بعد استراليا، وتَأهل إلى مرحلة التصفيات.
  • مرحلة التصفيات: تَقابل مع منتخب تايبيه، وحَقق فوزاً صعباً عليه؛ بنتيجة 97/96.
  • الدور الربع نهائي: نَجح في حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي؛ عقب تحقيقه الفوز على إيران؛ بنتيجة 91/76.

مشوار لبنان في البطولة وصولاً للدور النصف نهائي

قَطع المنتخب اللبناني مشواراً طويلاً في بطولة كأس آسيا لكرة السلة 22022، وتَمكن من تخطى عقبة الدور التمهيدي، والدور الربع نهائي عن جدارة واستحقاق. ولم يخوض مرحلة التصفيات مثل غريمه الأردني، وخاصةً؛ بعد أن تَربع على صدارة المجموعة. ونَجح في التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. وجَاءت نتائجه في البطولة بالتفصيل؛ وصولاً للمربع الذهبي؛ كالآتي:

  • الدور التمهيدي: تَمكن من التواجد على صدارة المجموعة المجموعة؛ بعد أن فَاز في الثلاث لقاءات كاملة، وتَأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي.
  • الدور الربع نهائي: تَقابل فيه مع منتخب الصين، وحَقق الفوز عليه؛ بنتيجة 72/69.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان في كأس آسيا لكرة السلة

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الانفراد بحق بث جميع مباريات بطولة كأس آسيا لكرة السلة 2022. والتي يتم تنظيمها حالياً في دولة إندونيسيا، وقد قَررت بث كل هذه اللقاءات فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 3.

كما يمكنكم معرفة نتيجة اللقاء لحظة بلحظة؛ من خلال متابعة موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون. والذي سوف يقوم بالانفراد بنقل أحداث المباراة.

إغلاق