الزمالك يواصل تالقه ببطولة أفريقيا لكرة السلة و يفوز علي بطل جنوب افريقيا 101-77

الزمالك يواصل تالقه ببطولة أفريقيا لكرة السلة و يفوز علي  بطل جنوب افريقيا 101-77

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، فوزا كبير ومهم على حساب نظيره كيب تاون بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 101- 77، في ثاني جولات المجموعة الثانية لبطولة افريقيا للاندية السلة الـ BAL .

حيث جاءت المباراة قوية بين الفريقين والتى اقيمت على صالة حسن مصطفى، و استطاع أبناء القلعة البيضاء فى ادارك اللقاء وفرض السيطرة على مجريات الأمور لصالحهم، وعمل ريمونتادا قوية مع بداية النصف الثانى من اللقاء.

الفترة الاولى:  

فيما بدأ لاعبو الزمالك بالتقدم خلال الفترة الأولى، ونجحوا في حسمها لصالحهم بنتيجة 25-21 ، وجاءت ‏إحصائية مسجلي نقاط بالربع الأول وهم سوسا 8، اسلام 8،انس 4،ماكيني 3، عمر 2 .

الفترة الثانية: 

كما نجح كيب تاون فى انهاء الفترة الثانية بنتيجة 19-11 أنهي الشوط متقدمًا بفارق ٤ نقاط! لصالحه، ‏وجاءت إحصائية مسجلي نقاط فريق الزمالك بالربع الثاني كالاتى:
سوسا 5، عزب 2 ، ماكيني 2 ، أنس 1، ستروبري 1.

الفترة الثالثة:

فيما يعود فريق الزمالك ويستعيد توازنه في الفترة الثالثة ونجح في التفوق بها بنتيجة 31-16، وجاءت ‏إحصائية مسجلي نقاط بالربع الثالث والذي انتهي بتقدم الزمالك بفارق ١١ نقطة لأول مرة كالاتى:
ديوجو 13، ماكيني 8، سوسا 3،ستروبري 2 ، كيچو 2 ،
أنس 2 ، عمر 1 .

الفترة الرابعة:

واصل الزمالك تفوقه في الفترة الرابعة ويحقق وتمكن من الفوز بنتيجة 101-77 والتى شهدت تألق واضح للاعبو الفريق، أنس اسامه ومصطفى كيجو وعمر هشام وأحمد عزب وأنس أسامة وأحمد ياسر مودي وجاءت ‏ الاحصائيات الكاملة لمسجلي نقاط الفريق بمباراة كالاتى:

إدجار سوسا 25 — إيك ديوجو 18 — مايكل ماكيني 15
أنس اسامة 13 — إسلام سالم 12 — عمر هشام 5
أدهم عصام 4 — ستروبري 3 — أحمد عزب 2
حازم المشد 2 — مصطفي كيچو 2.

وعلى هامش المباراة، قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع هدايا للجمهور الموجود أثناء المباراة عبارة عن تيشيرتات تحمل شعار البطولة.

كما حصل أنـس أســامة على اللاعب الأفضل بالمباراة،بعد تحقيقه الدابل دابل الثاني بشكل متتالى بالبطولة وجاءت أبرز أرقام أنس بمباراة اليوم: ١٣ نقطة، ساهم بـ١١ ريباوند منهم ٦ دفاعيًا و٥ هجوميًا، قام بعمل ٥ أسيست لزملائه، تصدي لـ ٣ بلوك دفاعي .

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك فى لقاء الجولة الثالثة، نظيره بيترو دي لواندا الأنجولي ، من تصفيات بطولة أفريقيا والمقرر إقامتها في الحادية عشر من مساء يوم الجمعة المقبل على صالة حسن مصطفى.

أقرا ايضا:

نتيجة مباراة الزمالك وكيب تاون بطولة إفريقيا لكرة السلة

إغلاق