موعد مباراة غانا وأوروغواي في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة غانا وأوروغواي في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة غانا وأوروغواي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في البطولة الأشرس حاليًا؛ كأس العالم 2022، والتي يتم إقامتها في دولة قطر. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة؛ لحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 القادم.

موعد مباراة غانا وأوروغواي في كأس العالم 2022

في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلتقي المنتخب الغاني مع منتخب أوروغواي؛ ضمن مواجهات الجولة الختامية في دور المجموعات. من عمر بطولة كأس العالم في قطر 2022، ويتطلع كل منتخب إلى حلم تحقيق الانتصار؛ لعدم الخروج من الدور الأول، والاستمرار في البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المباراة مساء الجمعة القادم؛ المُوافق 2 من شهر ديسمبر القادم.

مباراة غانا وأوروغواي

توقيت انطلاق مباراة غانا وأوروغواي في مونديال قطر

في افتتاح اليوم الرابع؛ من عمر الجولة الختامية في دور المجموعات في مونديال قطر 2022. يلتقي منتخب النجوم السوداء مع المنتخب السماوي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

على الرغم من انتهاء لقائي الجولة والثانية، إلا أن المنتخبين مازال يمتلكان أمل في الصعود والتأهل إلى دور الـ 16 القادم. ويحتاج منتخب غانا حاليًا إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ للوصول إلى النقطة السادسة.

ومن ثم، يتمكن من الصعود على وصافة المجموعة الثامنة؛ بجانب البرتغال، الذي نَجح في حسم التأهل بصورة رسمية. فضلًا عن رغبته في فوز أو تعادل البرتغال؛ ليضمن المركز الثاني في هذه المجموعة. أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة أو تعادل كوريا الجنوبية أمام برازيل أوروبا.

وفي المقابل، لم يكن أمام منتخب أوروغواي أي حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط. بالإضافة إلى تعادل أو خسارة كوريا الجنوبية؛ ليضمن في هذه الحالة تأهله إلى المباراة القادمة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الثنائي من قبل في مواجهة واحدة فقط عام 2010 الماضي، وتَمكن منتخب أوروغواي من تحقيق الانتصار؛ عن طريق ركلات الترجيح؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ثلاثة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروغواي في المونديال

من المُقرر أن يتم إذاعة هذه المباراة؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، والكأس الرياضية القطرية فقط.

إغلاق