موعد مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم مباراة سويسرا وصربيا. بعد أن خلفت المنتخبات المتواجدة في المجموعة السابعة في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 جميع التوقعات، ونجحت المنتخبات الثلاثة، بجانب منتخب البرازيل في الحفاظ على فرص تأهله إلى الدور القادم من المسابقة حتى الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور.

موعد مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم قطر 2022 

على ملعب 974 تقام مباراة سويسرا وصربيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر دور المجموعات في مسابقة كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 في نفس توقيت المباراة الأخرى من المجموعة السابعة، وهي مباراة البرازيل والكاميرون، والتي سوف يطلق الحكم صافرة البداية بها في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

جدول ترتيب المجموعة السابعة بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المجموعات في مونديال 2022

بالرغم من المستوى المميز الذي قدمه منتخب سويسرا أمام البرازيل في منافسات الجولة الثانية من الدور الأول في مونديال قطر 2022. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، وتلقى الخسارة بهدف نظيف. مما جعله يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السابعة. برصيد 3 نقاط فقط، وبفارق 3 نقاط كاملة عن منتخب البرازيل المتصدر. بينما تتساوى صربيا مع الكاميرون في عدد النقاط. برصيد نقطة واحدة فقط. بعد التعادل الأخير بين المنتخبين بثلاثة أهداف لكل منتخب. إلا أن المنتخب الكاميرون يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الصربي.

جدول ترتيب المجموعة السابعة
جدول ترتيب المجموعة السابعة

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم قطر 2022 

بالرغم من عدم إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري في الشرق الأوسط لجميع لقاءات كأس العالم قطر 2022. إلا أنه ينتظر نقل أحداث مباراة سويسرا وصربيا في منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في البطولة مساء يوم الجمعة 2022-12-2 على قناة “beIN Sports HD 2 Max”. بسبب نقل لقاء الكاميرون والبرازيل في نفس التوقيت على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى.

فرص تأهل المنتخب الصربي إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

على الرغم من الموقف الصعب الذي يعاني منه منتخب صربيا صاحب المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة السابعة. إلا أنه لا يزال يملك فرصة واحدة؛ من أجل حصد المقعد الثاني المؤهل إلى الدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 من هذه المجموعة، وهو الفوز على سويسرا بأي نتيجة مع هزيمة منتخب الكاميرون من منتخب البرازيل أو تعادلهما بأي نتيجة.

مباراة سويسرا وصربيا
مباراة سويسرا وصربيا

فرص تأهل المنتخب السويسري إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

لا يزال يمتلك منتخب سويسرا أكثر من فرصة من أجل الحصول على البطاقة الثانية من المجموعة السابقة، والتي تؤهل إلى أول الأدوار الإقصائية في كأس العالم قطر 2022، وتتمثل هذه الفرص في تحقق النتائج التالية:

  1. الفوز على منتخب صربيا بأي نتيجة.
  2. التعادل سلبيًا أو إيجابيًا مع صربيا، مع هزيمة المنتخب الكاميروني أو تعادله.
  3. التعادل مع منتخب صربيا، مع فوز منتخب الكاميرون بنتيجة لا تزيد عن هدف نظيف فقط.

إغلاق