موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة المغرب وكندا القادمة في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم إقامتها حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة، وخاصًة؛ منتخب أسود الأطلس. الذي يطمح في تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال الصعود والتأهل إلى دور الـ 16 القادم.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

يستضيف استاد الثمامة المواجهة المرتقبة والمصيرية، والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب المغربي والمنتخب الكندي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر المقبل.

مباراة المغرب وكندا

توقيت انطلاق مباراة المغرب وكندا في مونديال قطر 

تترقب الجماهير العربية في الوقت الراهن؛ انطلاق مباراة المغرب وكندا القادمة في مونديال قطر. وكان الاتحاد الدولي لكرة القد قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعدًا لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة من التأهل إلى دور الـ 16

أصبح المنتخب الكندي يتمتع بموقف سيء في المجموعة السادسة، واَبتعد عن التأهل إلى دور الـ 16. ويعد هذا اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له، وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة في مباراة الجولة الأولى والثانية. ولم يتمكن من حصد أي نقاط نهائيًا؛ تَواجد بهم على المركز الرابع والأخير.

بينما، يحتاج المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ ليتمكن من الصعود كـ أول المجموعة؛ في حالة تعرض كرواتيا للهزيمة أمام بلجيكا. أما في حالة تعادله؛ فإنه سوف يتأهل، وسيتم تحديد موقفه في المجموعة؛ سواء في الصدارة أو الوصافة؛ بناءًا على نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى، التي يتقابل فيها المنتخبين مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن تَقابل الثنائي في مباراتين، تَمكن منتخب أسود الأطلس من تحقيق الفوز في مباراة، وتَعرض للهزيمة في اللقاء الثاني.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في المونديال

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية في الحصول على حق بث هذه المباراة؛ عبر القنوات التالية:

  •  Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  •  beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  •  TOD App – beIN SPORTS.

إغلاق