موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

يستعد استاد المدينة التعليمة بالعاصمة القطرية؛ الدوحة؛ لاستضافة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. التي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر، ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المنتخب الكوري، الذي يأمل في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي كرة القدم في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمصيرية. التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب البرتغالي والمنتخب الكوري؛ ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 2 من شهر ديسمبر القادم.

مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

توقيت انطلاق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022

في أول مباريات اليوم الرابع والأخيرة من انطلاق مواجهات الجولة الختامية في دور المجموعات؛ يلتقي منتخب برازيل أوروبا مع منتخب النمور الحمر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

نَجح المنتخب البرتغالي في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بصورة رسمية؛ عقب تحقيقه الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية. اَقتنص خلالهما ستة نقاط، وأصبح يحتاج إلى نقطة واحدة فقط؛ لحسم الصعود في صدارة المجموعة.

وخاصًة؛ بعد أن زَاد الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثلاثة نقاط. وعلى الصعيد الآخر؛ لم يكن أمام المنتخب الكوري أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة.

وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة الثامنة؛ بعد تَعرضه للخسارة في مباراة، وتَعادله في المباراة الأخرى. فضلًا عن هزيمة المنتخب الغاني أو تَعادله أمام أوروغواي؛ ليتمكن من الاستمرار في البطولة؛ مع الحفاظ على شباكه نظيفة وخالية من الأهداف.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

اَلتقيا المنتخبان من قبل في مواجهتين فقط، تَمكن البرتغال من تحقيق الانتصار في مواجهة؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. وفَازت كوريا الجنوبية في المباراة الأخرى؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في المونديال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والكأس الرياضية عن نقل أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر القناة الأولى المشفرة.

إغلاق