موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يترقب محبي ومتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة البرتغال وسويسرا القادمة في كأس العالم 2022. والتي تُقام حاليًا في دولة قطر، وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر البطولة. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ بعد أن اَبتعد الثنائي عن المنافسة على الأدوار النهائية خلال النسخ الأخيرة من المونديال.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ 16 من كأس العالم 2022

في ختام مباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022 في قطر. يلتقي المنتخب البرتغالي مع المنتخب السويسري؛ في مواجهة مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حسم التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ بعد أن تَمكن الثنائي من تقديم مستوى هائل في دور المجموعات من البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 6 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة البرتغال وسويسرا

توقيت انطلاق مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال قطر

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن خوض لقاء منتخب برازيل أوروبا ومنتخب لا ناتي في ختام لقاءات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة مونديال قطر. ومن المُقرر أن تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

تأهل المنتخبين إلى مباريات دور الـ 16

تَمكن المنتخب البرتغالي من التأهل إلى دور الـ 16 عن جدارة واستحقاق، وخاصًة؛ بعد المستوى الكبير الذي قَدمه في دور المجموعات. ونَجح في تحقيق الانتصار في أول مواجهة له أمام غانا؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين. ثم، فَاز في الجولة الثانية على أوروغواي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتَعرض لهزيمة مفاجئة أمام المنتخب الكوري في الجولة الثالثة؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد. وصَعد إلى هذه المواجهة؛ وهو مُتواجد على صدارة المجموعة الثامنة؛ برصيد ستة نقاط؛ بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، التي صَعدت بفارق اللعب النظيف؛ مقارنًة بمنتخب أوروغواي.

بينما، تَأهل المنتخب السويسري إلى هذه المواجهة؛ وهو في وصافة المجموعة السابعة؛ برصيد ستة نقاط؛ بفارق عدد الأهداف عن البرازيل؛ المُتصدرة في هذه المجموعة. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز على البرازيل في الجولة الثانية؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. والجولة الثالثة على حساب صربيا؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية، وخَسر في أولى لقاءاته أمام الكاميرون؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

المنتخب الذي يقع في طريق الثنائي في الدور الربع نهائي

سوف يتقابل المنتخب الفائز في هذا اللقاء مع المنتخب الفائز من مباراة المغرب وإسبانيا في الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم في قطر 2022.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبان من قبل في العديد من المواجهات، والتي وَصلت إلى 18 مواجهة كاملة. تَمكن منتخب برازيل أوروبا من تحقيق الانتصار في سبع مباريات، وتَعرض للخسارة في ست مباريات، وتَعادل في خمسة آخرين.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا في المونديال

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المباراة لحظة بلحظة؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس 1، و 3 الرياضية المشفرة، والكأس الرياضية المشفرة 1، و 2.

إغلاق