موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تدخل مباراة البرازيل والكاميرون في بطولة كأس العالم قطر 2022 ضمن المباريات المنتظرة لدى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة داخل القارة السمراء. بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه منتخب الأسود الغير مروضة وإحياء فرصهم مرة أخرى في التأهل إلى الدور الـ 16 عن المجموعة السابقة “قبل الأخيرة”.

موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم قطر 2022 

يستضيف ملعب استاد لوسيل مباراة البرازيل والكاميرون في منافسات الجولة الثالثة من المجموعات السابعة ضمن فعاليات دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سوف تقام مساء يوم الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر القادم 2022، على أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

جدول ترتيب المجموعة السابعة من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022

أسفرت نتائج الجولة الثانية في المجموعة قبل الأخيرة من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022 عن؟ استمرار منتخب البرازيل في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة. بعد أن تمكن من تحقيق فوز صعب على حساب منتخب سويسرا بهدف دون رد، وهو ما جعله يصل إلى النقطة السادسة ويحسم تأهله رسميًا إلى الدور الثمن النهائي.

وبالرغم من هزيمة المنتخب السويسري. إلا أنه لا يزال يحتل وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثالث، والذي تمكن من تحويل تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام منتخب صربيا إلى تعادل إيجابي. بهدف لكل منتخب.

جدول ترتيب المجموعة السابعة
جدول ترتيب المجموعة السابعة

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم قطر 2022 

بسبب إقامة مباريات المجموعة الواحدة في منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول في كأس العالم قطر 2022. فإن مباراة البرازيل والكاميرون سوف تنقل عبر قناة واحدة فقط من مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، وهي قناة “beIN Sports HD 1 Max”، كما ينتظر أن تستمر قنوات الكأس اكسترا المشفرة في نقل مباريات المونديال عبر قناتيها الأولى والثانية، ولكنه لم يتم تحديد القناة التي سوف تنقل هذا اللقاء مباشرًة مساء يوم الجمعة 2022-12-2.

المنتخب البرازيلي يحسم التأهل رسميًا إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

وكان المنتخب البرازيل قد نجح في حسم تأهله رسميًا إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022. بعد فوزه الأخير على حساب منتخب سويسرا ووصوله إلى النقطة السادسة. مما جعله يحصد إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة السابعة لصالحه، ولكنه لا يزال يحتاج نقطة على الأقل من اللقاء المقبل حتى يحسم المركز الأول في جدول ترتيب هذه المجموعة لصالحه.

مباراة البرازيل والكاميرون
مباراة البرازيل والكاميرون

فرص تأهل المنتخب الكاميرون إلى الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يدخل المنتخب الكاميرون مباراته ضد منتخب البرازيل. حيث يحتاج المنتخب الإفريقي إلى تحقيق الفوز على منتخب السيليساو. دون استقبال أي أهداف في شباكه خلال اللقاء، مع تعادل المنتخبين السويسري والصربي سلبيًا في المباراة الأخرى أو هزيمة المنتخب السويسري. بنتيجة لا تزيد عن هدف دون مقابل. 

إغلاق