موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

انتهى اليوم الأول من فعاليات دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي معه تعرفنا على أولى مباريات الدور الربع النهائي من المسابقة، وهي مباراة الأرجنتين وهولندا التي سوف يستضيفها ملعب استاد لوسيل عقب انتهاء مباريات ثمن النهائي، وبالتحديد في مساء يوم الجمعة الموافق 12 من شهر ديسمبر في العام الجاري 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

في واحدة من المواجهات المعتادة في منافسات نهائيات كأس العالم، يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب هولندا على ملعب استاد لوسيل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022. بعد أن تمكن المنتخبان من تخطي دور ال16 “أول الأدوار الإقصائية”، والوصول إلى دور الثمانية، ليكونا بذلك أول المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى هذا الدور، والتي سوف تقام مباراتهما في مساء يوم الجمعة الموافق 12 ديسمبر 2022، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المنتخب الهولندي يتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 على حساب أمريكا

واصلت الطاحونات الهولندية تقديم الأداء المميز خلال النسخة الحالية من المونديال، وحققت فوز مثير على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية العنيد. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. بعد أن وقع المنتخبان مع بعضهما البعض خلال فعاليات الدور الثمن النهائي. بسبب تأهل منتخب هولندا في المركز الأول من المجموعة الأولى. بعد أن حصد 7 نقاط. بينما كان المنتخب الأمريكي هو صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية. برصيد 5 نقاط فقط.

مباراة الأرجنتين وهولندا
مباراة الأرجنتين وهولندا

المنتخب الأرجنتين يتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 على حساب أستراليا 

تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في مونديال قطر 2022، والفوز الأول له خلال أول الأدوار الإقصائية في البطولة، والذي تمكن من تحقيقه على حساب منتخب استراليا. بنتيجة هدفين مقابل هدف. بعد أن تقابل المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، على إثر تأهل راقصو التانجو في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة. برصيد 3 نقاط. بينما كان الكنغر الاسترالي قد تأهل في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة. بعد أن حصد 6 نقاط أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

تستمر مجموعة قنوات بي إن سبورت والكأس في نقل وإذاعة مباريات كأس العالم قطر 2022، والتي من بينها مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي البطولة الدولية، حيث من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء عبر القنوات التالية:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.
مباراة الأرجنتين وهولندا
مباراة الأرجنتين وهولندا

تاريخ مواجهات الأرجنتين وهولندا قبل مواجهة ربع نهائي مونديال قطر 2022 

لن تكون مواجهة المنتخب الأرجنتيني ضد المنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 هي المواجهة الأولى التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ، بل سبق وأن تقابل راقصو التانجو مع الطواحين الهولندية من قبل في 5 مواجهات، كانت جميعها في المونديال، وبالتحديد في الأدوار الإقصائية. عدا مواجهة واحدة فقط، والتي كانت ضمن منافسات دوري المجموعات.

وعن نتائج المنتخبين خلال هذه المواجهات، فإن الطواحين الهولندية تتفوق. بعد أن حققت فوزين على حساب راقصي التانجو، الذين تمكنوا من الفوز في مواجهة واحدة فقط. بينما حسم التعادل نتيجة مواجهتين، والتي كانت إحداهما. في الدور النصف النهائي من مسابقة كأس العالم 2014، ولجأ المنتخبان وقتها إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها منتخب الأرجنتين لصالحه.

مَن يواجه الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

سوف يكون الفائز من مواجهة الأرجنتين وهولندا في موعد مع مواجهة نارية في الدور النصف النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022، وهي المواجهة التي سوف تجمع بين الفائز من مباراتي دور ال16، وهما: “اليابان وكرواتيا”، “والبرازيل وكوريا الجنوبية”.

إغلاق