موعد مباراة إنجلترا والولايات المتحدة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا والولايات المتحدة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على مستوى العالم بأكمله؛ انطلاق مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم. والتي يتم تنظيمها في دولة قطر في الفترة الراهنة، ويشارك فيها 32 منتخبًا. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2022

في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس العالم في قطر 2022. يلتقى المنتخب الإنجليزي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية؛ في مباراة نارية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة إنجلترا والولايات المتحدة

توقيت انطلاق مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية

يحتضن استاد البيت مباراة الأسود الثلاثة وأمريكا القادمة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022، والتي سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من المونديال

تَمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق الانتصار؛ في المواجهة الأولى له في البطولة. والتي تَقابل فيها مع إيران، وحَقق فوزًا كبيرًا؛ بنتيجة سداسية مقابل هدفين. ونَجح في اقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة.

وعلى الصعيد الآخر، تبحث أمريكا عن الفوز الأول لها في البطولة؛ بعد التعادل الذي وَقعت فيه في الجولة الأولى أمام ويلز. والتي اَنتهت بالتعادل الإيجابي للمنتخبين؛ هدفًا لكلًا منهما.

مجموعة المنتخبين بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى

اَشتعلت المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى. وخاصًة؛ بعد أن نَجح منتخب وحيد من الحصول على الثلاثة نقاط كاملًة منها.

وتَمكن إنجلترا من التربع على صدارة هذه المجموعة، بينما، تَواجدت ويلز، والولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثانية والثالثة؛ برصيد نقطة واحدة. ولم يتمكن المنتخب الإيراني من حصد أي نقاط نهائيًا؛ ليقع في قاع المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والولايات المتحدة في مونديال قطر

على الرغم من وجود بعض القنوات المفتوحة التي تَمكنت من الحصول على حق إذاعة بعض لقاءات مونديال قطر. إلا أن لقاء إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية سوف يتم إذاعته عبر القنوات المشفرة، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت ماكس 4. بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية القطرية 1، و 2.

إغلاق