موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

بدأ البحث بالفعل عن موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن تعرفنا على الأربع منتخبات الأولى المتأهلة من المجموعتين الأولى والثانية رسميًا، وذلك عقب انتهاء فعاليات اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في المسابقة الدولية، والذي من خلالها تعرفنا على أول مباراتين في منافسات أول الأدوار الإقصائية في البطولة، ومن بينها مواجهة السنغال مع إنجلترا.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

تم التعرف على أول طرفي دور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن نجح المنتخب السنغالي في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الأولى، وكذلك حصل منتخب إنجلترا على بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثانية، ليلتقي المنتخبان على ملعب استاد البيت في مساء يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر القادم 2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

تعود مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، وكذلك مجموعة قنوات الكأس اكسترا المشفرة. لنقل أحداث كل مباراة على قناتين بدلًا من قناة واحدة، مع انطلاق منافسات دور ال16 من كأس العالم قطر 2022. خاصة أن مباريات هذا الدور سوف تقام في توقيتات مختلفة. لذلك سوف تُنقل مباراة إنجلترا والسنغال على 4 قنوات مشفرة، ولم تعلن أي قناة مفتوحة حتى الآن عن نقل أحداث هذه المباراة، وهذه القنوات هي كالتالي:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.
مباراة إنجلترا والسنغال
مباراة إنجلترا والسنغال

تأهل المنتخب الإنجليزي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من مونديال قطر 2022

وكان المنتخب الإنجليزي قد نجح في حجز أول مقعد مؤهل إلى الدور الثمن النهائي من مونديال قطر 2022 عن المجموعة الثانية. بعد أن ألحق بمنتخب ويلز هزيمة ثقيلة، بثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما جعل رصيده يصل إلى النقطة 7، محتلًا بهم المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بينما جاء منتخب أمريكا في المركز الثاني، ليتأهل هو الآخر إلى دور ال16.

تأهل المنتخب السنغالي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من مونديال قطر 2022

نجح منتخب السنغال في خطف فوز صعب ومثير على حساب منتخب الإكوادور في المباراة الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في دوري المجموعات ضمن فعاليات مونديال قطر، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتأهل إلى ثمن نهائي المونديال على حساب المنتخب الإكوادوري في المركز الثاني من هذه المجموعة. بعد أن حجز منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى لصالحه. بعد وصوله إلى النقطة رقم 7.

إغلاق