مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية كأس العالم قطر 2022

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة عربية للمرة الأولى، وهي دولة قطر. وتعتبر هذه المجموعة واحدة من المجموعات النارية في البطولة، وخاصًة؛ أنها تضم كلًا من إنجلترا، وويلز، وإيران، والولايات المتحدة الأمريكية.

مواعيد مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية كأس العالم 2022

تستعد منتخبات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم قطر 2022؛ لمواجهات نارية جديدة في الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات.

وتبحث الأربع منتخبات عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ بعد تَعثر بعضًا منهم خلال الجولة الأولى. وكانت الفيفا قد حَددت يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر نوفمبر الجاري؛ موعدًا لبدء هذه اللقاءات.

مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية 

تم تحديد موعدين؛ لانطلاق مواجهتي الدور الثاني في المجموعة B؛ من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل انطلاق هذه البطولة، وهما؛ كالآتي:

  • مباراة ويلز وإيران: سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. الساعة الثانية عشر ظهرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. في تمام الساعة الواحدة ظهرًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. الساعة الثانية ظهرًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية: سوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  2. الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب المجموعة B قبل انطلاق مواجهتي الدور الثاني

اَشتعلت أجواء المنافسة بشكل كبير في المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى خلال الساعات القليلة الماضية. وخاصًة؛ بعد أن تَمكنت إنجلترا من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط.

بينما، تَساوت كلًا من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما، وتَواجد الثنائي في المرتبة الثانية والثالثة. وتَواجدت إيران في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة الثانية

نتائج هذه المجموعة في الجولة الثانية

نَجحت المنتخب الإنجليزي في تحقيق الانتصار على المنتخب الإيراني في الجولة الأولى، والتي اَنتهت؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين. بينما، حَسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء ويلز والولايات المتحدة الأمريكية. والذي اَنتهي؛ بنتيجة هدف لكل منتخب.

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهتي الدور الثاني في المجموعة الثانية

يمكنكم متابعة جميع نتائج الجولة الثانية بالكامل؛ من خلال موقعنا كورة أون. بالإضافة إلى إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والكأس الرياضية القطرية؛ عبر القنوات المشفرة. ولم تقوم أي قناة مفتوحة؛ حتى الآن بالإعلان عن إذاعة المواجهتين في مونديال قطر 2022، وكذلك بالنسبة لمُعلقين اللقاء على القنوات المشفرة.

إغلاق