مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة كأس العالم قطر 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الختامي في دور المجموعات؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022. التي تُقام حاليًا في دولة قطر، وتضم هذه المجموعة أربع منتخبات؛ هم؛ البرتغال، وأوروغواي، وغانا، وكوريا الجنوبية. وتبحث المنتخبات الثلاثة الأخيرة عن كيفية التأهل إلى دور الـ 16؛ بجانب منتخب برازيل أوروبا.

مواعيد مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق لقاءات الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة؛ من عمر بطولة كأس العالم 2022. وتبحث ثلاث منتخبات في الوقت الراهن عن كيفية تحقيق الانتصار في هذه الجولة الحاسمة؛ من أجل ضمان الاستمرار داخل البطولة.

فضلًا عن وجود مقعد وحيد متبقي؛ لحسم التأهل إلى دور الـ 16 القادم. وخاصًة؛ بعد أن تَمكن المنتخب البرتغالي من حسم بطاقة الصعود بصورة رسمية. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهات مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 2 من شهر ديسمبر المقبل.

مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة

توقيت انطلاق مباراتي الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة في مونديال قطر

قَررت الفيفا خوض لقائي الجولة الختامية من دور المجموعات في مونديال قطر 2022 في المجموعة الواحدة في نفس التوقيت؛ من بينهم؛ المجموعة H، والتي سوف تشهد مباراة تجمع بين البرتغال وكوريا الجنوبية، وأخرى تجمع بين غانا وأوروغواي؛ وسوف تبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة H عقب انتهاء لقاءات الدور الثاني

بعد انتهاء لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الأخيرة في المونديال؛ تَمكن المنتخب البرتغالي في التربع على الصدارة؛ برصيد ستة نقاط.

وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق انتصارين متتالين. يليه مباشرًة المنتخب الغاني؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال الفوز في لقاء، والهزيمة في لقاء آخر. وتَقاسم منتخب أوروغواي، وكوريا الجنوبية المرتبة الثالثة والرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد وخسارة.

جدول ترتيب المجموعة الثامنة

فرص تأهل الثلاث منتخبات إلى دور الـ 16 القادم

يعتبر منتخب البرتغال هو بمثابة المنتخب الوحيد، الذي تَمكن من حسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى دور الـ 16. وفي نفس الوقت، مازال الثلاث منتخبات تمتلك فرصة الصعود. ويحتاج المنتخب الغاني إلى تحقيق الانتصار في المواجهة القادمة؛ ليتمكن من الصعود مباشرًة إلى الدور القادم.

وكذلك بالنسبة لموقف أوروغواي، وكوريا الجنوبية. ولكن، ينجح منتخب النجوم السوداء في الصعود إذا تَعرض للتعادل؛ في حالة هزيمة كوريا الجنوبية أمام برازيل أوروبا.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الختامية في دور المجموعات

يمكنكم مشاهدة مباريات الجولة الختامية في دور المجموعة كاملًة فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، والكأس الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق