مدرب فرنسا يسقط في فخ الإصابات قبل نهائي المونديال

مدرب فرنسا يسقط في فخ الإصابات قبل نهائي المونديال

من غير المرجح أن يقدم مدرب فرنسا ديدييه ديشامب الكثير من الأدلة حول حالة لاعبيه المصابين بالفيروس قبل مباراة الأرجنتين وفرنسا غدًا: رافائيل فاران وإبراهيم كوناتي وكينغسلي كومان هم آخر من سقطوا.

ورد ديشامب على سؤال حول كريم بنزيمة من خلال الاكتفاء بالتعليق على أنه أحد اللاعبـــــين المصابين في مجموعته وأن ما إذا كان سيصل إلى النهائي أم لا ليس من اختصاصه، وفي حديثه عن الفيروس الذي أصاب خمسة لاعبين على الأقل في تشكيلة فرنسا.

و قال ديشامب: “كان اللاعبون نائمين عندما غادرت ، لذلك ليس لدي آخر المعلومات، نحاول التعامل مع هذا الأمر، أفضل ما في وسعنا بطريقة هادئة، وستكون هناك بيانات اليوم، سأحصل عليها الليلة وحتى الغد للتأكد من استعدادنا لهذه اللعبة الكبيرة”.

اللاعبون نائمون بشكل كبير

وأضاف: “إنها مسألة تهمهم، وأنا أفهم ذلك، نحاول اتخاذ أكبر قدر ممكن من الاحتياطات، والتكيف و التعامل معها دون المبالغة”، عاد بنزيمة إلى قطر على الرغم من مغادرة البطولة في وقت سابق بسبب الإصابة حتى يتمكن من لعب دور في النهائي إذا اختار ديشامب استخدامه.

وأكمل: “هل تمرر الكلمة بين الصحفيين الأجانب لتسأل عنه؟ إذا لم أجب، ستقول إنني غاضب، ولدي لاعبين أصيبوا من قبل. كريم واحد منهم. آخر من أصيب”، أجاب المدير الفني لـ “فرنسا”: لوكاس هيرنانديز”.

وأشار: “منذ ذلك الحين، لدي 24 لاعبا لإدارتهم، طرح السؤال عن هؤلاء اللاعبين هو، على أقل تقدير، أمر أخرق بعض الشيء، المجموعة هنا، لا تقلق بشأن الدعوات من اللاعبين أو اللاعبين السابقين أو اللاعبين المصابين و أنا لا أتعامل معهم”.

ديشامب يتحدث عن مبابي

وأوضح، مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب: “كان لدينا مجموعة في البداية وبسبب ما حدث؟ لقد فقدنا ثلاثة منهم، مع كريستوفر نكونكو في البداية كانوا جزءًا من بداية المغامرة، غدًا سيكون هناك 24 من نحن”.

وفي حديثه عن أداء كيليان مبابي قبل المباراة ضد الأرجنتين، قال ديشامب: “عندما يتعين عليه التحدث، يتكلم، لقد تحدث في بعض الأحيان، يحتاج كيليان إلى السلام والصفاء، إنه يركز على أرضية الملعب، وعلى ما يجب عليه فعله”.

اقرأ ايضًا

هل يُحقق ميسي المجد ويفوز بكأس العالم 2022؟ 

إغلاق