رسميًا .. بي إن سبورت المفتوحة تنقل مباراتي تونس والسعودية في المونديال

رسميًا .. بي إن سبورت المفتوحة تنقل مباراتي تونس والسعودية في المونديال

أَعلنت قناة بي إن سبورت المفتوحة عن نقلها لكافة أحداث مباراتي السعودية والمكسيك، وتونس وفرنسا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، التي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر. وجَاء سبب إذاعة اللقاءين على هذه القناة هو المطالب الجماهيرية الكبيرة؛ من قبل الجماهير العربية على مدار الساعات القليلة الماضية.

بي إن سبورت المفتوحة تنقل مباراتي تونس والسعودية في كأس العالم 2022

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية منذ قليل عن إذاعة لقائي تونس وفرنسا، والسعودية والمكسيك أمام الجماهير العربية عبر القناة المفتوحة. وخاصًة؛ في ظل الأهمية الكبيرة التي تتمتع بها هذه اللقاءات.

والتي تتمثل في حسم موقف المنتخبين في التأهل إلى دور الـ 16 القادم؛ من عمر بطولة كأس العالم في قطر 2022 أو توديع واحدًا منهما البطولة نهائيًا. وقَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مواجهة نسور قرطاج إلى المُعلق المتميز؛ عصام الشوالي. بينما، سوف يُعلق على مباراة الأخضر المُعلق المتميز؛ حسن العيدروس.

مباراة السعودية والمكسيك

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراتي تونس والسعودية

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على التردد الجديد؛ الخاص بقناة بي إن سبورت المفتوحة. والتي سوف تقوم بإذاعة مواجهتي الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة والرابعة، والتي سوف تشهد لقاء ناري ومصيري؛ يجمع بين السعودية والمكسيك، ولقاء؛ يجمع بين تونس وفرنسا.

  • تردد قناة beIN Sports HD على النايل سات:
  1. التردد: 11054- 12604.
  2. معدل الاستقطاب: أفقي (H).
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد قناة beIN Sports HD على عرب سات:
  1. التردد: 12379.
  2. معدل الاستقطاب: أفقي (H).
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16 القادم

يحتاج المنتخبان إلى تحقيق الانتصار في مواجهة الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. وخاصًة؛ المنتخب السعودي، الذي مازال يمتلك فرصة كبيرة في التأهل إلى دور الـ 16؛ مقارنًة بالمنتخب التونسي، الذي تَأزم موقفه في المجموعة الرابعة؛ عقب انتهاء لقائي الجولة الأولى والثانية.

ويَتواجد الأخضر حاليًا على المرتبة الثالثة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ متساويًا مع الأرجنتين في عدد النقاط. بينما، يقع منتخب نسور قرطاج في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد انطلاق مباراة السعودية والمكسيك في مونديال قطر

تنطلق مباراة السعودية والمكسيك في ختام اليوم الثاني من الجولة الثالثة في مونديال قطر، وبالتحديد اليوم الأربعاء؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 8:00 مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • 9:00 مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • 10:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 11:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

توقيت انطلاق مباراة تونس وفرنسا في المونديال

تبدأ مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة في المونديال؛ بلقاء قوي؛ يجمع بين تونس وفرنسا. ومن المُقرر أن ينطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 4:00 عصرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • 5:00 مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • 6:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 7:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

إغلاق