تردد قناة bein sport max 5 الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

تردد قناة bein sport max 5 الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

حَرصت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على توضيح تردد قناة bein sport max 5، التي سوف يتم من خلالها بعض لقاءات كأس العالم 2022. والذي سوف يُقام في دولة قطر في الفترة بين 20 من شهر نوفمبر الجاري؛ حتى 18 من شهر ديسمبر القادم؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا. من بينهم، بعض المنتخبات العربية مثل السعودية والمغرب وتونس.

تردد قناة bein sport max 5 الناقلة لمباريات كأس العالم في قطر 2022

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تنطلق مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري؛ بلقاء ناري؛ يجمع بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور؛ في مباراة الافتتاح.

وأَعلنت إدارة القناة عن تخصيص قنوات معينة؛ لإذاعة لقاءات المونديال، وأَطلقت عليها اسم ماكس. وقامت بتخصيص رسيفر خاص بها في مختلف الفروع التابعة لها، فضلًا عن وجود باقات مخصصة لها. 

تردد قناة bein sport max 5

تردد قناة bein sport max 5 على النايل سات

اَتجهت معظم الجماهير في مختلف أنحاء العالم؛ للبحث؛ من أجل التعرف على التردد الجديد الخاص بقناة بي إن سبورت ماكس 5. والتي سوف يتم نقل بعض لقاءات المونديال عليها عبر النايل سات، وهو؛ كالآتي:

  • التردد: 11012.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.
  • معدل الاستقطاب: H.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 5 على العرب سات

يختلف التردد الخاص بقناة بي إن سبورت ماكس 5 على العرب سات عن النايل سات، ولذلك؛ قامت إدارة القناة بنشره عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وخاصًة؛ في ظل اقتراب انطلاق لقاءات مونديال قطر 2022، وهو؛ كالآتي:

  • التردد: 11623.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: 3/2.

القنوات الناقلة لمباريات مونديال قطر 2022 بالكامل

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية قد أَعلنت عن إذاعتها لجميع مباريات المونديال. بدايًة من دور المجموعات؛ حتى المباراة النهائية. إلا أنها لم تكن الوحيدة التي حَصلت على حق بث هذه اللقاءات أمام الجمهور.

وخاصًة؛ بعد أن تَمكنت مجموعة الكأس الرياضية من الحصول على إذاعتها. وقد قامت بتخصيص القناة المشفرة لنقل معظم مواجهات البطولة. فضلًا عن تخصيص القناة المفتوحة؛ لنقل بعض اللقاءات الهامة أمام الجمهور.

إغلاق