ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة في كأس العالم والمباريات المتبقية

ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة في كأس العالم والمباريات المتبقية

تتنافس جميع منتخبات مجموعات كأس العالم في الحفاظ على الصدارة أو الحصول ايضاَ على المركز الثاني من اجل أن يضمن الاستمرار للجولة ال 16 من منافسات كأس العالم المقامة في قطر 2022.

 

نتائج الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم 2022

تتضمن المجموعة الخامسة كل من منتخب كوستاريكا ومنتخب اليابان ومنتخب ألمانيا وأخيرا منتخب أسبانيا.

وبدأت مباراة للمجموعة الخامسة بين منتخب ألمانيا واليابان والتى أنتهت بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف, حيث أحرز المنتخب الالماني اول هدف في المباراة في الدقيقة 33 من ضربة جزاء عن طريق الاعب إيلكاي غوندوغان.

بينما الهدفين التى أحرزتهما اليابان, الأول كان عن طريق الاعب ريتسو دوان في الدقيقة 73, بينما الهدف الثاني في الدقيقة 83 بواسطة ألاعب تاكوما أسانو.

بينما كانت ثاني مباراة في المجموعة الخامسة بين منتخب اسبانيا ومنتخب كوستاريكا والتى أنتهت بفوز إسبانيا ب 7أهداف مقابل لاشيء.

وسنعرض لكم أسماء الاعبين وتوقيت أهدافهم في المباراة :

  1. داني أولمو أحرز الهدف في الدقيقة 11.
  2. ماركو أسينسو أحرز هدفه في الدقيقة 21.
  3. فيران توريس أحرز هدفين الأول في الدقيقة 31 من ضربة جزاء, والأخر في الدقيقة 54.
  4. جافي أحرز هدفه في الدقيقة 74.
  5. بينما أحرز كارولس سولير في الدقيقة 90.
  6. وأخر هدف أحرزه الاعب ألفارو موراتا في الدقيقة 2+90.

المباريات المتبقية للمجموعة الخامسة في كاس العالم 

سيلتقى غداً الأحد 27 نوفمبر منتخب اليابان مع منتخب كوستاريكا في مباراة بينهما في الجولة الثانية وستبدأ المباراة في الساعة 12 بتوقيت القاهرة والساعة 1 بتوقيت السعودية على ملعب أحمد بن على.

بينما سيواجه منتخب اسبانيا مباراة مع منتخب المانيا يوم الاحد 27 نوفمبر وستقام المباراة في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية على ملعب استاد البيت.

وتاتي مبارايات الجولة الثالثة من دور المجموعات بين منتخب اليابان ومنتخب اسبانيا يوم الخميس القادم الذي سيوافق 1 ديسمبر وستبدأ المباراة في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت السعودية وستقام المباراة على ملعب ستاد خليفة.

بينما أخر مباراة للمجموعة الخامسة بين منتخب كوستاريكا ومنتخب ألمانيا يوم الخميس 1 ديسمبر وستقام المباراة في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت السعودية وستقام على ملعب استاد البيت.

ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم

يتصدر كل من منتخب اليابان ومنتخب أسبانيا المركز الأول في المجموعة حيث يمتلك كل منهم 3 نقاط في رصيدهم, بينما لا يحصل منتخب ألمانيا وكوستاريكا على أي نقاط في رصيدهم.

إغلاق