تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال قبل مواجهة ربع نهائي كأس العالم 2022

تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال قبل مواجهة ربع نهائي كأس العالم 2022

قبل المواجهة المرتقبة في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، يرغب الكثير من المشجعين العرب التعرف على تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال، وما إن كان المنتخبان قد تقابلا من قبل أم لا؟ بعد أن ضرب المنتخب الأوروبي موعدًا مع المنتخب العربي المغربي في دور الثمانية من النسخة الحالية من المونديال، على إثر تمكن أسود الأطلس في التأهل إلى هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية كاملة.

تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال في كأس العالم 

لن تكون مواجهة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بين المغرب والبرتغال. هي المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين المنتخبين في منافسات نهائيات كأس العالم، بل سبق وأن تقابلا المنتخبان في المسابقة مرتين، إحداهما كان في عام 1986، والأخرى كانت في النسخة السابقة عام 2018.

نتائج المنتخبين (المغرب والبرتغالي) في المواجهات بينهما 

لا يوجد لأحد المنتخبين على الآخر. بعد أن تمكن المنتخب العربي المغربي من الفوز في أول المواجهات التي جمعته مع المنتخب البرتغالي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما تمكن الأخير من الفوز في المواجهة الأخرى. بنتيجة هدف دون مقابل.

تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال
تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال

تاريخ مواجهات المغرب والبرتغال في المسابقات المختلفة

لم يلتقي أسود الأطلس مع برازيل أوروبا في أي مواجهة أخرى في أي من المسابقات الرسمية أو الودية. فلم يسبق وأن تقابل المنتخبان في أي مباراة سوى مواجهتي كأس العالم في نسختي 1986، 2018، كما سبق وأن ذكرنا.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

وكانت مباراة المغرب والبرتغال في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر، قد تحدد موعدها من قبل لتقام في افتتاحية فعاليات اليوم الثاني من منافسات هذا الدور من المسابقة، أي يوم السبت الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري 2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق