القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

تتطلع العديد من الجماهير في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة قطر؛ بمشاركة 32 منتخبًا. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة. وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي أصبح يمتلك أمل ضعيف في الصعود والتأهل إلى دور الـ 16 القادم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022

يبحث قطاع كبير من الجماهير العربية في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب التونسي والمنتخب الفرنسي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس. وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  •  Alkass EXTRA One HD.
  •  Alkass EXTRA TWO HD.
  •  beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  •  TOD App – beIN SPORTS.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في مونديال قطر

على الرغم من عدم إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن بثها لمباراة نسور قرطاج والبلوز؛ حتى الآن عبر القناة المفتوحة. إلا أنه من المُتوقع أن يتم إذاعته أمام الجمهور العربي على هذه القناة، وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

مُعلقي المباراة بالكامل على بي إن سبورت والكأس الرياضية

لم تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس؛ حتى الآن؛ بالإعلان رسميًا عن مُعلقي المباراة بالكامل.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

يعتلي منتخب البلوز قمة المجموعة الرابعة؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي يتمكن من تحقيق الانتصار في مواجهتي الجولة الأولى والثاني. نَجح في اقتناص ستة نقاط كاملة، وحَسم التأهل مباشرًة إلى دور الـ 16؛ حتى في حالة هزيمته أو تعادله أمام تونس.

وفي المقابل، يَتواجد منتخب نسور قرطاج في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة؛ من خلال تعادل وحيد في الجولة الأولى، وهزيمة في الجولة الثانية. وأصبح يتمتع بموقف صعب؛ من حيث تأهله إلى الدور القادم.

موعد مباراة تونس وفرنسا في المونديال

يحتضن استاد المدينة التعليمية المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الفرنسي؛ ضمن مواجهات كأس العالم 2022. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

إغلاق