القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

تتطلع العديد من الجماهير العربية في الوقت الراهن إلى معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا القادمة في كأس العالم 2022. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة والختامية؛ من عمر دور المجموعات. ويبحث منتخب أسود الأطلس عن كيفية تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط. من أجل حسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى دور الـ 16، وتحقيق إنجاز كروي جديد.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

تترقب العديد من الجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم؛ انطلاق واحدة من أهم وأقوى اللقاءات المنتظرة. والتي سوف تجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب الكندي؛ في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وخاصًة؛ في ظل الأهمية التي تتمتع بها هذه المباراة؛ من حيث تَمكن أسود الأطلس في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بصورة رسمية. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وكندا في مونديال قطر

على الرغم من المشاهدة الكبيرة، التي سوف تحظى بها هذه المواجهة. إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية لم تقوم بالإعلان عن بثها؛ عبر القناة المفتوحة؛ حتى هذه اللحظة. وسوف يتم بثها بشكل كبير؛ عبر القنوات المشفرة فقط.

ترتيب المغرب في المجموعة السادسة قبل بدء هذا اللقاء

نَجح منتخب أسود الأطلس في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تَمكنه من التربع على صدارة المجموعة السادسة؛ بالتساوي مع منتخب كرواتيا. برصيد أربعة نقاط؛ من خلال التعادل في لقاء الجولة الأولى، والفوز في لقاء الجولة الثانية. وأصبح يحتاج حاليًا إلى نقطة واحدة فقط؛ ليحسم التأهل بصورة رسمية.

ترتيب كندا في المجموعة F قبل انطلاق هذه المواجهة

وَدع المنتخب الكندي المونديال بصورة رسمية؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها في المونديال في الجولة الأولى والثانية. وفَشل في حصد أي نقاط نهائيًا؛ حتى الآن. مما أَسفر عن تواجده في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد صفر من النقاط.

موعد انطلاق مباراة المغرب وكندا في المونديال

قَررت الفيفا خوض مباراة المغرب وكندا في مونديال قطر 2022 مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر القادم. وقد حَددت التوقيتات التالية؛ لانطلاق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

إغلاق