القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022

تُعد معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في الدور ال16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022، واحدة من أكثر ما يرغب الجمهور العربي في معرفته خلال هذه الساعات. خاصة بعد أن أعلنت أحد القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن نقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة، بجانب القنوات المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع لقاءات المونديال في نسخته الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل بطولة كأس العالم قطر، أن مباراة المغرب وإسبانيا في منافسات الدور الـ 16 من المسابقة سوف يتم نقلها داخل الشرق الأوسط عبر قناتين هما:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.

موعد مواجهة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022

يحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية المواجهة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا في منافسات دور ال16 من كأس العالم قطر 2022. في مساء اليوم الرابع والأخير من انطلاق منافسات هذا الدور من عمر المسابقة الدولية، وهو يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري 2022، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت إحدى القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن نقل وإذاعة مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي مونديال 2022، وهي القناة الارضية المغربية “Arryadia TNT HD”، وبالتالي لن تنقل باقة قنوات بي إن سبورت القطرية أحداث هذا اللقاء على القناة المفتوحة التابعة لها.

تاريخ المواجهات بين المغرب وإسبانيا قبل مواجهة ثمن نهائي مونديال قطر 2022

والجدير بالذكر أن مواجهة يوم الثلاثاء 2022-12-6 بين المغرب وإسبانيا. لن تكون المواجهة الأولى التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. حيث سبق وأن تقابلا في ثلاث مواجهات، كانت جميعهم مباريات رسمية .. إثنين منهم في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم، وذلك في موسم 19961، وانتهت هاتين المواجهتين لصالح منتخب التيكي تاكا. بنتيجة هدف دون رد في لقاء الذهاب. بينما انتهى لقاء الإياب. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما كانت المواجهة الثالثة والأخيرة بينهما. ضمن النسخة السابقة من نهائيات كأس العالم 2018، والتي كانت وقتها ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات من البطولة، وانتهت هذه المواجهة آنذاك. بالتعادل الإيجابي بهدفين لصالح كل منتخب.

إغلاق