القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022. بعد أن حسم كلا المنتخبين تأهله إلى الدور ال16 رسميًا في نهاية منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر الدور الأول من البطولة، ويرغب الجمهور العربي في معرفة ما إن كانت هناك قنوات مفتوحة سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة، أم أن الأمر سوف يقتصر على القنوات المشفرة الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة فقط؟

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم 2022

أعلنت الصفحات الرسمية لمجموعة قنوات بي إن سبورت، وكذلك الكأس الرياضية عن نقبل وإذاعة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر القنوات المشفرة التالية: 

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

موعد مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية في في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

بناء على جدول مباريات دور ال16 من كأس العالم قطر 2022 المعلن مسبقًا من اللجنة المنظمة لهذه البطولة، فإن مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية سوف تكون المباراة الختامية لمباراتي يوم الاثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الراهن 2022، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم 2022

كانت bein Sports connect الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022، قد أعلنت في وقت سابق عن نقل عدد من المباريات على القناة المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ولكن مجموعة القنوات لا تعلن على صفحتها الرسمية، إلا بصورة يومية، لذلك من غير المعروف ما إن كانت مباراة كوريا الجنوبية ضد البرازيل في ثمن نهائي مونديال قطر 2022 سوف يتم نقلها على هذه القناة أم لا.

كما ينتظر أن تعلن قناة الهوية اليمنية عن ما إن كانت سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة أم لا؟ خلال الساعات المقبلة، وهو ما سوف يتضح مع انطلاق أول مباريات دور ال16 من المونديال.

تاريخ المواجهات بين البرازيل وكوريا الجنوبية قبل مواجهة ثمن نهائي مونديال قطر 2022

والجدير بالذكر أن مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022، هي المواجهة الأولى من نوعها. حيث لم يسبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في منافسات نهائيات كأس العالم، ولكن سبق وأن تقابلا في 4 مواجهات، منها مواجهة واحدة رسمية والباقي مواجهات ودية، والتي انتهت جميعها لصالح السيلساو.

إغلاق