القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

ازداد البحث بصورة كبيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022 عقب انتهاء منافسات الدور النصف النهائي رسميًا مساء الأربعاء 14 ديسمبر 2022 والتعرف على طرفي مباراة النهائي، ويرغب الباحثون في التعرف على جميع القنوات التي سوف تنقل أحداث هذه المواجهة المرتقبة والمصيرية، والتي معها سوف نتعرف على البطل الرسمي لهذه النسخة الممتعة والمثيرة حتى نهايتها.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

لا يوجد اختلاف بين القنوات الناقلة لمواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022، وبين القنوات الناقلة لجميع لقاءات  المسابقة منذ الدور الأول من منافساتها. لذلك تنقل مجموعة القنوات القطرية المشفرة: (بي إن سبورت، الكأس اكسترا) أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر العام الحالي 2022 عبر قناتها:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 2 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.

موعد مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بين فرنسا والأرجنتين 

يستعد ملعب استاد لوسيل لاستضافة آخر مباريات النسخة ال22 من مسابقة كأس العالم قطر 2022، والتي تحدد طرفيها رسميًا، وهما الأرجنتين وفرنسا، اللذان سوف يلتقيان مساء يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 لتحديد حامل اللقب لهذه النسخة، سواء كان المنتخب الفرنسي حامل اللقب في النسخة الأخيرة أو المنتخب الأرجنتين، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 5.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

سوف يكون لمتابعي مسابقة كأس العالم قطر 2022 من داخل الوطن العربي القدرة على متابعة المواجهة المرتقبة في الدور النهائي من المسابقة بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الفرنسي على أكثر من قناة مفتوحة. بعد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل هذه المواجهة عبر قناتها المفتوحة، وكذلك إعلان القناة المغربية الأرضية المفتوحة عن حصولها على حقوق نقل أحداث هذا اللقاء مباشرًة.

  1. bein Sports HD 1.
  2. Arryadia TNT HD.

تأهل المنتخبين إلى نهائي كأس العالم قطر 2022

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد نجح في الوصول إلى نهائي كأس العالم قطر 2022. بعد أن تفوق على منتخب كرواتيا في مواجهة نصف النهائي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء. بينما تمكن المنتخب الفرنسي من الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي على حساب المنتخب العربي المغربي. بعد الانتصار عليه بثنائية نظيفة.

إغلاق