القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في دور ال16 من كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في دور ال16 من كأس العالم

بدأ متابعي بطولة كأس العالم قطر 2022 من داخل الوطن العربي البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا، عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة في المجموعتين الثالثة والرابعة من دوري المجموعات من البطولة، والتي من خلالِهما تم التعرف على المتأهلين رسميًا من كلتا المجموعتين، ومن ثَم تم تحديد مباراتين من المباريات الثمانية المتواجدة في الدور الـ 16، والتي من بينهًما هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في دور ال16 من كأس العالم 2022

كما هو معتاد منذ بداية منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت ومجموعة الكأس سوف تنتقل جميع مباريات الدور الـ16، والتي من بينها مباراة الأرجنتين واستراليا، عبر القنوات التالية:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022

كان المنتخب الأرجنتيني قد بدأ مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022 باللعب ضمن المجموعة الثالثة التي تواجد فيها كلًا من: (بولندا، المكسيك، السعودية)، وجاءت نتائج راقصو التانجو خلال هذا الدور كما يلي:

  1. السعودية والأرجنتين: 2-1.
  2. الأرجنتين والمكسيك: 2-0.
  3. الأرجنتين وبولندا: 2-0.

وبسبب نتائج المنتخب الأرجنتيني، والمنتخبات الأخرى في هذه المجموعة، تمكن من التأهل إلى الدور الـ 16 من المسابقة في المركز الأول. برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الذي تأهله برفقته إلى هذا الدور، وهو المنتخب البولندي.

تأهل المنتخب الإسترالي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب أستراليا إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي كان يلعب ضمن منافستها في دوري المجموعات من البطولة. بعد أن حصد 6 نقاط على إثر فوزه في مباراتين وهزيمته في أخرى، حيث جاءت نتائج الكنغر الاسترالي كما يلي:

  1. فرنسا واستراليا: 4-1.
  2. استراليا وتونس: 1-0.
  3. استراليا والدنمارك: 1-0.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا في دور ال16 من كأس العالم 2022

لم تعلن باقة قنوات بي إن سبورت القطرية عن ما إن كانت سوف تنقل مباراة الأرجنتين واستراليا في الدور الـ 16 من مونديال قطر 2022 عبر قناتها المفتوحة أم لا. خاصة أن مجموعة القنوات القطرية، باتت تُعلن عن المباريات المنقولة عن في صباح كل يوم. كما ينتظر أن تُعلن قنوات الهوية اليمنية عن ما إن كانت سوف تنقل هذه المواجهة أم لا خلال الأيام المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا

موعد مواجهة الأرجنتين واستراليا في دور ال16 من كأس العالم 2022

على الرغم من أن مواجهة الأرجنتين واستراليا تجمع بين صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة، ووصيف المجموعة الرابعة. إلا أن هذه المواجهة سوف تقام ضمن فعاليات اليوم الأول من مباريات دور ال16 في بطولة كأس العالم قطر 2022، وهو يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، حيث من المقرر إنطلاق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق