القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في الدور الربع نهائي من كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في الدور الربع نهائي من كأس العالم

تتطلع الجماهير المتابعة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 في الوقت الراهن إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر المسابقة. ويبحث الثنائي عن كيفية إسعاد جماهيره الكبيرة؛ من خلال الوصول إلى المربع الذهبي. ومن ثم؛ إمكانية الوصول إلى المباراة النهائية، وتحقيق اللقب في النسخة الثانية والعشرين من المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في الدور الربع نهائي من كأس العالم 2022

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي من البطولة الأكثر مشاهدة ومتابعة في الوقت الراهن؛ كأس العالم في قطر 2022. وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة واحدة من أهم مواجهات دور الثمانية.

وخاصًة؛ في ظل رغبة الثنائي في استكمال مسيرتهما الكروية في البطولة، وعدم مغادرتها؛ بعد أن تَمكنا من الوصول إلى أدوار متقدمة. ومن المُقرر أن يتم إذاعة كافة أحداث هذه المباراة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الرياضية، والكأس الرياضية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 3 Max.
  • beIN Sports HD 1 Max.
  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • beIN Sports HD 5 Max.
  • TOD App – beIN SPORTS.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في مونديال قطر

لم تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة بالإعلان عن بث مباراة الأسود الثلاثة ومنتخب الديوك الفرنسية في الدور الربع نهائي من مونديال قطر 2022؛ حتى هذه اللحظة. ولكن، من المُتوقع أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر القناة المشفرة فقط.

مُعلقي مباراة إنجلترا وفرنسا في الدور الربع نهائي من المونديال

نظرًا لقوة هذه المواجهة وأهميتها بالنسبة للثنائي، والتي تتمثل في أن المنتخب الذي سوف يتلقى الهزيمة سوف يودع البطولة بصورة رسمية. وبالتالي؛ فإنه من المُرجح أن يتم إسناد مهمة التعليق الصوتي في هذا اللقاء إلى المُعلق المتألق؛ عصام الشوالي أو حفيظ دراجي.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولًا للدور الربع نهائي

اَفتتح منتخب الديوك مشواره في النسخة الثانية والعشرين من المونديال بلقاء؛ اَلتقي فيه مع منتخب أستراليا في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات. وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد. ثم، تَقابل مع الدنمارك، واَقتنص فوزًا صعبًا؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف.

وتَعرض لهزيمة مفاجئة أمام المنتخب التونسي في الجولة الثالثة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وصَعد إلى دور الـ 16 في صدارة المجموعة الرابعة، وتَقابل مع وصيف المجموعة الثالثة في دور الـ 16؛ المنتخب البولندي. وحَقق الانتصار عليه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

بينما، خَاض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته في البطولة أمام إيران، وفَاز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين. ثم، تَعادل سلبيًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الثانية بدون أهداف.

وفَاز على منتخب ويلز؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وتَأهل إلى دور الـ 16 في صدارة المجموعة الثانية؛ برصيد سبعة نقاط. اَلتقي بعد ذلك في لقاء الثمن نهائي مع وصيف المجموعة الأولى؛ المنتخب السنغالي، وفَاز؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا في المونديال

سوف تنطلق مواجهة إنجلترا وفرنسا مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 10 من شهر ديسمبر الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مكة المكرمة.

إغلاق