القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم 2022

تتطلع الكثير من الجماهير العربية إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال التي سوف تقام في منافسات دور لـ 16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022، وما إن كان هناك مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف ينقل أحداث هذا اللقاء، خاصة أن هناك بعض المباريات في دوري المجموعات التي كان قد تم نقلها على بعض القنوات المفتوحة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

بعد أن انتهت أول أيام الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، تم التعرف على أن منتخبي هولندا والسنغال هما المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الأولى، وكذلك منتخبي إنجلترا وأمريكا عن المجموعة الثانية. لذلك وقع المنتخب السنغالي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى مع المنتخب الانجليزي صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية في مواجهة الدور ال16 من منافسات البطولة الدولية، والتي من المقرر أن تنقل عبر القنوات التالية:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 3 Max.
  3. Alkass EXTRA One HD.
  4. Alkass EXTRA TWO HD.

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022 

نجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن حصد 7 نقاط من مبارياته في المجموعة الثانية التي كان يلعب ضمن منافساتها خلال الدور الأول من البطولة، على إثر فوزه في مباراتي الجولة الأولى والثالثة والتعادل في الجولة الثانية. كما يتضح من نتائج المنتخب الإنجليزي فيما يلي:

  1. إنجلترا وإيران: 6-2.
  2. أمريكا وإنجلترا: 0-0.
  3. إنجلترا وويلز: 3-0.

تأهل المنتخب السنغالي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022 

بالرغم من أن منتخب السنغال كان قد بدأ مشواره في مسابقة كأس العالم قطر 2022 بالهزيمة من منتخب هولندا، إلا أنه قد تمكن من تدارك موقفه، ونجح في تحقيق الفوز في كلتا الجولتين الثانية والثالثة وجمع 6 نقاط ليتأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022 في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى التي تواجد فيها كلًا من: (منتخب هولندا صاحب المركز الأول، منتخب الإكوادور صاحب المركز الثالث، منتخب قطر صاحب المركز الرابع)، حيث جاءت نتائج أُسود التيرانجا خلال هذا الدور. كما يلي:

  1. هولندا والسنغال: 2-0.
  2. السنغال وقطر: 3-1.
  3. السنغال والإكوادور: 2-1.
القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال
القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

سوف يتم التعرف على ما إن كانت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة سوف تنقل مباراة إنجلترا والسنغال في منافسات دور ال16 من كأس العالم قطر 2022 على القناة المفتوحة التابعة لها خلال الأيام المقبلة، حيث من المنتظر أن تعلن مجموعة القنوات رسميًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

موعد مواجهة إنجلترا والسنغال في دور ال16 من كأس العالم قطر 2022

يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب السنغال ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب استاد البيت في مساء يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولتي قطر والكويت.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق