الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا
مشاهدة مباراة أستراليا واليابان
https://k.koraon.com/?p=513611
موقع كورة أون
آية جبر

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة مباراة أستراليا واليابان التي سوف يلتقي فيها المنتخبان على ملعب استاد نادي الشارقة مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الراهن ضمن فعاليات الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر في شهر يونيو القادم في العام الحالي 2022.

موعد مباراة أستراليا واليابان فى تصفيات كأس العالم قطر 2022 آسيا

في لقاء يشبه لقاءات الكؤوس التي يجب أن يتم إعلان فائز فيها في النهاية. يلتقي منتخب اليابان مع نظيره منتخب أستراليا على ملعب استاد نادي الشارقة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر أن تقام في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الحالي، والتي سوف تبدأ فعاليتها في تمام الساعة:

  1. 11.10 صباحاً بتوقيت القاهرة.
  2. 12.10 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. 1.10 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات.
  4. 10.10 صباحاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم قطر 2022 آسيا

كانت مجموعة قنوات السعودية سبورت قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 عن قارة آسيا مباشرةً وحصرياً. لذلك سوف تقوم هذه القنوات بنقل مباراة أستراليا واليابان في منافسات الجولة التاسعة من هذه التصفيات، والتي سوف تنطلق في صباح اليوم الخميس 24/3/2022.

مباراة أستراليا واليابان

مباراة أستراليا واليابان

نتيجة لقاء الدور الأول بين المنتخبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

قدم منتخب اليابان ومنتخب أستراليا واحدة من أفضل مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر في العام الماضي 2021، وانتهت وقتها بفوز المنتخب صاحب الديار “اليابان” بهدفين مقابل هدف.

موقف المنتخبين من جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2022

استطاع المنتخب الياباني تحقيق الانتصار في معظم الجولات الثمانية السابقة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال 2022، بمجموع 6 جولات، فيما تعرض للهزيمة في جولتين، ولم يحسم التعادل أي من المباريات التي خاضها منتخب الساموري الأزرق حتى الآن. لذلك يمتلك في رصيده 18 نقطة، متواجداً بهم في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول “منتخب السعودية”.

فيما تمكن المنتخب الأسترالي من الفوز في 4 مباريات والتعادل في ثلاثة. بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، وهذه النتائج جعلته يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 15 نقطة؛ بفارق ثلاث نقاط كاملة عن أقرب منافسيه “منتخب اليابان” وصيف المجموعة حتى الآن.

طموحات المنتخبين في التأهل من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

يدخل المنتخب الاسترالي والياباني مباراتهما التاسعة من المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022. بعد أن ضمن أحد المنتخبين في التأهل إلى البطولة رسمياً. بينما سوف يلعب المنتخب الآخر الملحق القاري مع المنتخب المتأهل إلى هذا الملحق عن قارة أمريكا الجنوبية.

فنجد أن الساموراي الأزرق يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة حتى يحسم التأهل رسمياً إلى المونديال على حساب منتخب أستراليا مع حصد نقطة واحدة على الأقل من اللقاء القادم. إلا أن تأهله في المركز الأول أو في المركز الثاني مع المنتخب السعودي سوف يتحدد. من خلال نتيجة الجولة العاشرة والأخيرة من هذه التصفيات.

بينما يحتاج منتخب سوكروز إلى تحقيق الفوز في كلتا المباراتين، بنتيجة أكبر من هدف على حساب المنتخب الياباني. من أجل حسم التأهل إلى كأس العالم قطر على حساب منتخب اليابان بفارق الأهداف، ولكنه سوف يتأهل في هذه الحالة في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية. فيما يشارك المنتخب الياباني في الملحق القاري مع منتخب قارة أمريكا الجنوبية من أجل حسم تأهله إلى كأس العالم قطر.

شاهد أيضاً: قناة مجانية تنقل مباراة مصر والسنغال بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واقرأ معنا أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي ومصر للتأمين كرة السلة رجال.