نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023

نود أن ننشر الطمأنينة بين طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين ما لبثوا أن انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول حتى شرعوا في البحث عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكتروني

فعملية تصحيح الامتحانات تتم داخل الكنترول بمنتهى الدقة والشفافية، ويحرص مصحي الامتحانات على مصلحة الطالب وإعطائه الدرجات التي يستحقها، وهناك من يقوم بمراجعة هذه الدرجات بعدم عملية التقدير للتأكد من صحتها حتى لا يتعرض أي طالب للانتقاص من حقه أو لضياع جهوده.

طلاب

طلاب

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

تستغرق عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي وتقدير الدرجات ورصدها في الكشوفات التي سيتم اعتمادها حوالي أسبوع تقريبًا بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023.

وسوف يتم الإعلان عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية فور الانتهاء من تدشين كشوفات النتائج، وبعد ذلك يتثنى للطالب الدخول على مواقع الإنترنت للتعرف على درجات المواد التي قام بأداء امتحاناتها.
وتتطلب عملية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه فقط، ومن ثم يسهل بعد ذلك عرض نتيجة الترم الأول بالتفصيل ومعرفة درجات كل مادة.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

في العام الدراسي الماضي 2021-2022 بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد حوالي 70%، حيث حضر اختبارات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول ما يقرب من 12821 طالب من جميع المدارس على مستوى محافظة بورسعيد، وقد تمكن ما يقرب من 9013 طالب من تحقيق النجاح في اختبارات الترم الأول آنذاك.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بورسعيد عن أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية سيكون بعد ساعات قليلة من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية.
وعندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الموقع الرئيسي لمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة بورسعيد سوف تقوم المواقع الإلكترونية المختصة بالإعلان عنها مثل موقع البوابة الإلكترونية الخاص بمحافظة بورسعيد، علمًا بأن مؤشرات الكنترول جاءت مطمئنة للغاية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد من هنـــــا.

إقرأ أيضاً

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الاول 2023

إغلاق